الهلال يوافق على "رحيل" سالم الدوسري.. ويتفق مع هذا الثنائي

تاريخ النشر: 18/08/2022
74809
منذ سنة
الهلال يوافق على رحيل سالم الدوسري.. ويتفق مع هذا الثنائي

في مفاجأة من العيار الثقيل.. وافق مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، على رحيل النجم الدولي سالم الدوسري، جناح الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي الحالي.

والدوسري البالغ من العمر 30 سنة، أحد أبناء نادي الهلال، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2011.

اقرأ أيضًا

فيفا يفاجئ الاتحاد.. قرار رسمي في قضية الحرمان من التعاقدات

وكيل محمد أبو جبل يفجرها.. "قرارات خطيرة في قضية النصر"

كما خاض النجم الدولي المتألق، تجربة احترافية قصيرة، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فياريال الإسباني، في الفترة من يناير إلى يوليو 2018.

ومع قلعة الزعيم، سجل سالم الدوسري، 69 هدفًا وصنع 50 آخرين، خلال 291 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.

* "رحيل" سالم الدوسري إلى الملاعب الأوروبية

ووفقًا لصحيفة "الشبابية"، المُقربة من البيت الهلالي، أعطت إدارة بن نافل، الضوء الأخضر إلى الدوسري، للاحتراف في أوروبا، خلال الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، على سبيل الإعارة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن احتراف سالم، متوقف على صدور قرار من مركز التحكيم الرياضي، برفع عقوبة الحرمان من التعاقدات، المفروض على نادي الهلال.

طالع أيضًا

ماجد عبد الله "يصدم" النصر.. رفض عرض تاريخي والاتفاق مع عبدالغني

النفيعي يحرم الأهلي من 50 مليون ريال.. تعرف على التفاصيل

والهلال محروم حاليًا من التعاقدات، بقرار من غرفة فض المنازعات؛ بسبب تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، على الرغم من توقيعه لنادي النصر، بعد دخوله الفترة الحرة.

وقدّمت الإدارة الهلالية، استئنافًا على عقوبة "المنازعات"، أمام مركز التحكيم الرياضي، الذي أعلن أنه سيصدر حكمه النهائي، قبل نهاية الشهر الجاري.

- إذًا.. كيف يعوض الهلال "رحيل" سالم الدوسري؟!

الصحيفة كشفت عن أن عبدالرحمن غريب، جناح النادي الأهلي، سيكون أولى صفقات الهلال الصيفية، في حال رفع عقوبة الحرمان من التعاقدات.

وأوضحت أن غريب، البالغ من العمر 25 سنة، سيعوض رحيل سالم الدوسري، إلى الملاعب الأوروبية، في صفوف نادي الهلال، خلال الموسم الرياضي الجديد.

وأبلغ غريب في وقتٍ سابق، إدارة النادي الأهلي، برغبته في الرحيل، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد هبوط الفريق الأول لكرة القدم؛ حيث وضع الهلال، كخيار أول بالنسبة له.

* صفقة نادي الهلال الثانية في الصيف الحالي

وإلى جانب غريب.. أعلنت "الشبابية"، استبدال مجلس إدارة نادي الهلال، النجم الأرجنتيني لوسيانو فيتو، بمجرد رفع عقوبة "المنازعات".

وفيتو الذي انضم إلى الفريق الأزرق، صيف عام 2020، لعب في صفوف نادي الشباب، على سبيل الإعارة، في الفترة من يناير إلى يوليو 2022.

وسيتعاقد الهلال، مع لاعب أجنبي آخر، بدلًا من فيتو، في الصيف الحالي، من المرجح أن يكون مدافعًا؛ تنفيذًا لرغبة الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضا

كارثة تهدد الهلال.. 7 غيابات تضرب صفوف الزعيم قبل انطلاق الموسم

صفقات رسمية جديدة في الهلال والنصر والأهلي.. مفاجآت مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن