"مهلة أخيرة".. النصر يستعجل توقيع تاعرابت قبل الموسم الجديد

تاريخ النشر: 17/08/2022
265
منذ سنة
مهلة أخيرة.. النصر يستعجل توقيع تاعرابت قبل الموسم الجديد

يسعى مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، لتدعيم صفوف الفريق، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان النصر قد خاض معسكرًا إعداديًا في مدينة ماريبا، خلال الفترة بين 21 يوليو و12 أغسطس، وخاض العالمي 5 مباريات تجريبية أمام فرق إسبانية خلال معسكر ماريبا، حيث تعادل مع لاس بالماس (2-2)، وفاز على ريال سرقسطة (1-2)، وكسب ملقا (0-2)، وأيضا توريمولينوس، واختتم المعسكر بالفوز على قادش (1-0).

وكان نبيل جليط الصحفي بمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، قد أن نادي النصر اقترب من حسم التعاقد مع الدولي المغربي عادل تاعرابت، لاعب وسط نادي بنفيكا البرتغالي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

اقرأ أيضًا..

النصر يهز الميركاتو.. "شيك على بياض" لخطف هدف جوارديولا الكبير

وصحيفة "Hesport" المغربية، أشارت اليوم الأربعاء أن إدارة نادي النصر أبلغت وكيل أعمال عادل تاعرابت بأن أمامه مهلة لمدة يومين فقط من أجل الرد على عرض النصر.

وسبق لصاحب الـ 33 عاما وأن لعب لأندية "لانس الفرنسي، وتوتنهام الإنجليزي، كوينز بارك رينجرز الأنجليزي، وفولهام الإنجليزي، وآي سي ملان الإيطالي، وجنوى الإيطالي، وبنفيكا البرتغالي".

اقرأ أيضا

كيف يستفيد النصر من الصفقة الأمريكية لتدعيم الدفاع؟

تاعرابت أم فارجاس.. أسطورة النصر يكشف نقطة غاية بالخطورة بالصفقات

حمل تطبيق سعودي الآن