الكشف عن طبيعة إصابة الغنام.. و3 ضربات آخرى للنصر قبل الدوري

تاريخ النشر: 17/08/2022
960
منذ سنة
الكشف عن طبيعة إصابة الغنام.. و3 ضربات آخرى للنصر قبل الدوري

كشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، عن طبيعة إصابة سلطان الغنام الظهير الأيمن بالفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. 

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بقيادة رودي جارسيا، ضربة مدوية قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2022-2023، بأيام قليلة بإصابة إثنين من العناصر الإساسية خلال ودية العربي.

وتعادل النصر مع نظيره العربي بنتيجة (3-3)، في المباراة الودية المغلقة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مرسول بارك، تحضيرًا للموسم الجديد.

اقرأ أيضا.. 

النصر يحسم صفقته الصيفية الرابعة.. "اسم عالمي كبير" 

انتهت| النصر أم الاتحاد.. غريب يختار ناديه الجديد بـ"شرط مفاجئ" ! 

ووفقا للإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء: "تعرض الأرجنتيني بيتي مارتينيز للإصابة، ليصبح عدد مصابي النصر 4 لاعبين، إثنين محليين و2 محترفين". 

وأشار إلى رباعي النصر المصاب، وهم: "بيتي مارتينيز - سلطان الغنام - ماشاريبوف - أيمن يحيى".

من جهة آخرى، ظهرت نتائج الكشف المبدئي لإصابة سلطان الغنام، والتي أوضحت معاناته من شد بسيط في عضلة الصفاق، وسيجري الأشعة اللازمة للتأكد. 

ويترقب المدير الفني للنصر، رودي جارسيا، نتائج الفحص الطبي الذي سيخضع له اللاعب، اليوم "الأربعاء"، من أجل الكشف عن موعد العودة للتدريبات الجماعية، ومدى إمكانية اللحاق بانطلاق الدوري السعودي.

طالع أيضا..

الفرج والهلال؟.. قضية تسريبات جديدة على طريقة النصر وحمد الله 

ويستعد النصر لملاقاة الوحدة، على ملعب مرسول بارك، في 27 أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت بعثة النصر قد خاضت معسكرًا إعداديًا في مدينة ماريبا، خلال الفترة بين 21 يوليو و12 أغسطس، وخاض العالمي 5 مباريات تجريبية أمام فرق إسبانية خلال معسكر ماريبا، حيث تعادل مع لاس بالماس (2-2)، وفاز على ريال سرقسطة (1-2)، وكسب ملقا (0-2)، وأيضا توريمولينوس، واختتم المعسكر بالفوز على قادش (1-0). 

اقرأ أيضا

رسميا| النصر يحسم مستقبل أبوبكر بـقرار تاريخي

النصر يتعادل مع العربي.. ودية بـ6 أهداف

حمل تطبيق سعودي الآن