"جانج يصدم الهلال".. أزمة دفاعية قبل انطلاق الدوري

تاريخ النشر: 16/08/2022
700
منذ سنة
جانج يصدم الهلال.. أزمة دفاعية قبل انطلاق الدوري

كشف نادي الهلال عن إصابة الكوري الجنوبي جانج هيون سو، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، والتي تشكل صدمة دفاعية للأزرق قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وتعرض جانج هيون سو للإصابة، أثناء المشاركة في ودية الهلال ونوتينجهام فورست الإنجليزي، في معسكر برمنجهام، ليغيب جانج عن ودية الفريق، مساء اليوم "الثلاثاء"، أمام الشعلة.

طالع مباريات الهلال في دوري 2023.. مواجهة النصر والاتحاد في 10 أيام

وذكر نادي الهلال، عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن الآشعة أوضحت حاجة المدافع جانج هيون سو لبرنامج علاجي وتأهيلي لمدة 3 أسابيع؛ بعد تعرضه للإصابة في الفخذ.

من ناحية أخرى، أجرى المدافع علي آل بليهي مرانًا لياقيًا بالجري حول الملعب، وآداء تدريبات بدنية.

وحقق الهلال فوزًا على نظيره الشعلة بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، في مقر الهلال، ضمن الاستعدادات للموسم الرياضي الجديد (طالع التفاصيل).

وكان الهلال قد خاض وديته الثالثة أمام الشعلة، والأولى بعد عودة بعثة الفريق من معسكر برمنجهام البريطانية، فيما يستعد الهلال لمواجهة الباطن يوم الجمعة المقبلة، في ختام تحضيرات الأزرق للموسم الرياضي الجديد.

وحقق الهلال 3 انتصارات في 3 مباريات ودية؛ الأولى أمام ألميريا الإسباني بنتيجة (2-1)، وسجل الهدفين لوسيانو فييتو وسالم الدوسري، والثانية أمام نوتينجهام فورست الإنجليزي بنتيجة (6-1)، وسجل الأهداف موسى ماريجا (هدفين) ولوسيانو فييتو وسالم الدوسري (هدفين) وعبد الله رديف، والثالثة أمام الشعلة بنتيجة (2-1)، وسجل الهدفين إيجالو.

ويستهل الهلال حملة الدفاع عن لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمواجهة الخليج، بطل دوري يلو للدرجة الأولى، في 25 أغسطس الجاري، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في الجولة الأولى من الموسم الجديد.

طالع أيضًا..

جانج يكشف سبب بكاءه في الهلال وأفضل اللاعبين و"ما لا يتمنى حدوثه"

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

رسميا| الهلال يحسم صفقة كبرى.. ضربة بن نافل !

الهلال يكشف إصابة جانج والبريك.. وموعد العودة للرياض

حمل تطبيق سعودي الآن