كواليس صادمة وراء انتقال نجم الدوري المصري للأهلي

تاريخ النشر: 09/10/2018
1166
منذ 5 سنوات
كواليس صادمة وراء انتقال نجم الدوري المصري للأهلي

كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن كواليس صفقة القرن والتي أعلن عنها رئيس النادي، بحصوله على توقيع عبد الله السعيد لاعب الأهلي الحالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وانتقل عبد الله السعيد لصفوف الأهلي، قادما من الأهلي المصري في الميركاتو الصيفي، وذلك بعد تجديد تعاقده مع فريقه إلا أن محمود الخطيب رئيس النادي قرر عرضه للبيع على خلفيه توقيعه للزمالك.

وقال أمير في تصريحات إذاعية، أن سيناريو التعاقد مع عبد الله السعيد ورحيله من الأهلي للزمالك، تم رسمه بكل دقة وتنفيذه على أكمل وجه.

وتابع أن السعيد كان له بعض الطلبات الخاصة، وتم إقناع مرتضى منصور بها، وبمجرد الموافقة عليها،تم التفاوض بنجاح والحصول على توقيع اللاعب.

وكشف المشرف على فريق الكرة بالزمالك، أن عبد الله السعيد أكد أنه لا ينتمي لأي فريق سواء أهلي أو زمالك أو إسماعيلي، مؤكدا أنه لاعب محترف، وبعدها تم الاتفاق على المقابل المادي وتوقيع العقود.

وكان الزمالك قد أعلن عن تعاقده مع عبد الله السعيد مقابل 40 مليون جنيه، في مفاجأة مدوية للجماهير المصرية، ولكن تدخل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة، وأغرى اللاعب بالتمديد للأهلي، وبعدها تم بيعه قلعة الأسود.

اقرأ أيضا

الأهلي يعلن إصابة معتز هوساوي وعبد الله السعيد

عبد الله السعيد ينهي أزمته مع الزمالك المصري قبل بدء مشواره مع الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن