بـ"ثنائية إيجالو".. الهلال يطفئ الشعلة وديا

تاريخ النشر: 16/08/2022
306
منذ سنة
بـثنائية إيجالو.. الهلال يطفئ الشعلة وديا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا على نظيره الشعلة بنتيجة (2-1)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين في مقر نادي الهلال، في إطار الاستعدادات للموسم الرياضي الجديد "2022-2023".

ووقع الدولي النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم الهلال، على ثنائية الأزرق في مرمى الشعلة، فيما انتهى الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين بهدف لمثله.

طالع مباريات الهلال في دوري 2023.. مواجهة النصر والاتحاد في 10 أيام

ودفع الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للهلال، بقائمة أساسية تضم "محمد العويس، حمد اليامي، محمد جحفلي، خليفة الدوسري، محمد البريك، عبد الله عطيف، مصعب الجوير، محمد كنو، موسى ماريجا، عبد الله الحمدان، أوديون إيجالو".

وديات الهلال قبل الموسم الجديد

وكان الهلال قد خاض وديته الثالثة أمام الشعلة، والأولى بعد عودة بعثة الفريق من معسكر برمنجهام البريطانية، فيما يستعد الهلال لمواجهة الباطن يوم الجمعة المقبلة، في ختام تحضيرات الأزرق للموسم الرياضي الجديد.

وحقق الهلال 3 انتصارات في 3 مباريات ودية؛ الأولى أمام ألميريا الإسباني بنتيجة (2-1)، وسجل الهدفين لوسيانو فييتو وسالم الدوسري، والثانية أمام نوتينجهام فورست الإنجليزي بنتيجة (6-1)، وسجل الأهداف موسى ماريجا (هدفين) ولوسيانو فييتو وسالم الدوسري (هدفين) وعبد الله رديف، والثالثة أمام الشعلة بنتيجة (2-1)، وسجل الهدفين إيجالو.

ويستهل الهلال حملة الدفاع عن لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمواجهة الخليج، بطل دوري يلو للدرجة الأولى، في 25 أغسطس الجاري، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في الجولة الأولى من الموسم الجديد.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

من الهلال للنصر.. آل معمر يستغنى عن بيتي ويستبدله بصفقة القرن

بن نافل يهز الهلال بـقرار صادم.. رحيل نجم جديد رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن