"لا أريد كريستيانو".. تين هاج يطرد رونالدو من مانشستر يونايتد 

تاريخ النشر: 16/08/2022
257
منذ شهر
كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد وبرينتفورد

يضغط الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، بقوة على إدارة فريقه للموافقة على رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويبدو أن أتلتيكو مدريد الإسباني، قريبا بشدة بعد فترة من الشد والجذب من التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، قبل نهاية الميركاتو الصيفي.

وتعرض مانشستر يونايتد السبت الماضي، للهزيمة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي أمام برينتفورد برباعية نظيفة، وسط مشاركة لكريستيانو رونالدو في اللقاء.

وبعث كريستيانو رونالدو منذ شهر يوليو الماضي، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع أيضا..

خط النهاية.. كريستيانو رونالدو إلى أتلتيكو مدريد في صفقة تبادلية 

صديق رونالدو يصدم جماهير ريال مدريد.. "الغريم حسم صفقة القرن" 

المحترفون "كلمة السر" في الانتقالات..أكثر من 50 صفقة في الميركاتو 

خط النهاية.. كريستيانو رونالدو إلى أتلتيكو مدريد في صفقة تبادلية 

كواليس موافقة تين هاج على رحيل كريستيانو رونالدو: 

كشفت صحيفة "تيلجراف" البريطانية، أن تين هاج طالب الإدارة والمدير التنفيذي لمانشستر يونايتد، بضرورة إنهاء ملف رحيل كريستيانو رونالدو.

وأوضحت أن الإدارة أكدت ليتن هاج بأنها توافق على رحيل كريستيانو رونالدو، بشرط أن يجد فريق قادر على دفع مقابل مادي للحصول على خدماته.

وأشارت إلى أن أتلتيكو مدريد يريد التعاقد مع رونالدو في أسرع وقت، من خلال استخدام الثنائي ألفارو موراتا، وأنطوان جريزمان في صفقة تبادلية مع كريستيانو رونالدو.

وأكدت أن سيميوني حريص بشدة على التعاقد مع كريستيانو رونالدو، حيث أنه من يصر على ضرورة ضمه مع استعداده لفقدان أي من موراتا أو جريزمان من أجل ضم الهداف البرتغالي.

وكان خورخي مينديز وكيل الهداف البرتغالي، أكد للمدير التنفيذي لمانشستر يونايتد، أن كريستيانو رونالدو يمتلك عرض حاليا للرحيل.

حمل تطبيق سعودي الآن