أخبار الأهلي| تصرف غريب وصفقة عالمية وإليوسكي بالدوري الأوروبي

تاريخ النشر: 16/08/2022
232
منذ سنة

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع الاستعداد للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ويستهل الراقي، مشواره في "دوري يلو"، بمواجهة القيصومة، يوم 24 أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء..

بديل السومة

إدارة النادي الأهلي تسعى الى التعاقد مع المهاجم البرازيلي "بيدرو راؤول" لاعب نادي غوياس البرازيلي ، الذي يعد أحد الخيارات المطروحة بقوة للتوقيع معه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ديربي جدة الجديد

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وديا ضد فريق جدة، اليوم الثلاثاء، في مواجهة استعدادية لانطلاق موسم دوري "يلو".

تصرف غريب

قام المركز الإعلامي بالنادي الاهلي، بحذف الإعلان الرسمي عن لعب لقاء ودي أمام نادي جدة !، وكان مقررا إقامة "ديربي جدة الجديد" مساء اليوم الثلاثاء، مما أثار تكهنات الجماهير الأهلاوية باحتمالية إلغاء المباراة.

ثنائي الأهلي أساسي ضد تركيا

شهدت قائمة المنتخب السعودي في مواجهة نظيره التركي في نهائي دورة الألعاب الإسلامية 2021، تواجد الثنائي زياد الجهني و هيثم عسيري في التشكيلة الأساسية.

إليوسكي يلعب بالدوري الأوروبي

دخل ظهير الأهلي السابق، المقدوني إزجان إليوسكي قائمة فريق فنربخشه التركي أمام رابيد فيينا النمساوي في تصفيات الدوري الاوروبي.

اقرأ أيضا

أخبار الأهلي اليوم| براداريتش يرفض الرحيل.. وتجديد عقد المحياني

أخبار الأهلي اليوم| مؤامرة خطيرة.. صدمة السومة وحقيقة طرد العبدلي

حمل تطبيق سعودي الآن