طبق الأصل السومة.. الأهلي يستهدف صفقة برازيلية بأرقام استثنائية

تاريخ النشر: 16/08/2022
867
منذ سنة
طبق الأصل السومة.. الأهلي يستهدف صفقة برازيلية بأرقام استثنائية

كشفت تقارير إعلامية، من اقتراب إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، من التوقيع مع صفقة أجنبية جديدة، لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، "هبط" لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

تسعى إدارة الأهلي، لتدعيم الصفوف بصفقات أجنبية قوية، لتعويض الرحلين، ويأمل النفيعي، في التتويج بلقب دوري الدرجة الأولى، والعودة السريعة إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأبرم الأهلي ثلاث صفقات أجنبية خلال الميركاتو الصيفي، استعدادا للمشاركة في دوري يلو للمرة الأولى في تاريخه، حيث أعلن عن تعاقده مع المهاجم التونسي يوسف العبدلي، والجناح الأرجنتيني ليساندرو ألزوجاراي، والحارس البرازيلي ريبيرو.

ووفقا لصحيفة "سبورت 24"، اليوم الثلاثاء، الأهلي يستهدف التعاقد مع البرازيلي بيدرو راؤول مهاجم فريق غوياس البرازيلي، لتعويض رحيل عمر السومة.

بيدرو راؤول، يلعب مركز المهاجم الصريح، ويتميز بطول القامة 1.93 متر، وتبلغ قيمته السوقية 1 مليون يورو، حسب موقع ترانسفير ماركت العالمي. 

شارك بيدرو مع فريق غوياس البرازيلي، شارك خلال موسم 21/22 في 43 مباراة بكل البطولات، ساهم خلالها في 22 هدف، حيث سجل 20 وصنع هدفين.

وهناك تفاءل كبير بالشارع الرياضي الأهلي، بتعويض الأيقونة عمر السومة عن طريق الهداف البرازيلي بيدرو راؤول صاحب الـ 25 عاما. 

اقرأ أيضا

أزمة جديدة تضرب الأهلي قبل انطلاق دوري يلو

الأهلي يستعد لانطلاق دوري يلو بـديربي جدة

حمل تطبيق سعودي الآن