راموس يستعيد ذكريات قيادة ريال مدريد من أجل نيمار ومبابي

تاريخ النشر: 16/08/2022
153
منذ سنة
راموس يستعيد ذكريات قيادة ريال مدريد من أجل نيمار ومبابي

بدأ الإسباني سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان، في استعادة ذكرياته مع ريال مدريد، وممارسة دور القيادة في الفترة الحالية من أجل فرض مزيد من الهدوء داخل فريقه الفرنسي.

وتشهد الفترة الحالية توتر في العلاقة بين مبابي ونيمار نجما باريس، وهو ما ظهر مؤخرا بعد المباراة الأخيرة في الدوري الفرنسي ضد مونبيليه.

وقام نيمار بعد مباراة مونبيليه والتي تولى خلالها تسديد الضربات الثابتة، بإبداء إعجابه على تعليقات للجماهير في تويتر تنتقد أداء مبابي.

وضع النجم البرازيلي، إعجاب بتغريدة لأحد مشجعي باريس سان جيرمان، محاولا شرح الوضع داخل الفريق الباريسي، بكون مبابي بات بموجب تجديد عقده هو متخصص تنفيذ ركلات الجزاء خلال المباريات.

وقال المشجع في تغريدته: "أصبح الأمر رسميًا الآن، مبابي منفذ ضربات الجزاء في باريس، من الواضح أن هذا أمر يتعلق بالعقد، لأنه لا يوجد نادي في العالم يضع نيمار في الترتيب الثاني.. لا أحد".

وأوضحت التغريدة: "يبدو أن هذا الأمر يعود إلى تمديد عقد مبابي.. إنه الآن بات يملك باريس سان جيرمان".

راموس يستعيد دوره كقائد للصلح بين نيمار ومبابي

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن قائد ريال مدريد السابق جمع نيمار ومبابي في غرفة خلع الملابس من أجل تهدئة الأمور وإنهاء المشاكل التي قد تهدد مسيرة الفريق.

وزادت، راموس حرص على منح الأمل لثنائي باريس في الموسم الحالي، لتحقيق الهدف الأساسي وهو حصد لقب دوري أبطال أوروبا.

وأضافت، أن لويس كامبوس المدير الرياضي للنادي الفرنسي، تدخل في الأزمة لإنهاء الخلاف بين الثنائي، حتى لا يتسبب في صدع داخل غرفة الملابس، تزامنا مع انطلاق الموسم الجديد الذي يسعى الفريق خلاله للتأكيد على وضعه كأفضل فريق في فرنسا.

اقرأ أيضا

الفضيحة مستمرة.. تسريبات جديدة لراموس بسبب برشلونة والفار

شريحة لحم من الذهب تثير موجة غضب كبيرة تواجه راموس

حمل تطبيق سعودي الآن