صحف السعودية|ديربي جدة جديد..وأمنية عسيري وغياب البليهي عن الهلال

تاريخ النشر: 16/08/2022
819
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح اليوم الثلاثاء، الضوء على نشاط أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في سوق الانتقالات الصيفية 2022.

وتنطلق منافسات موسم 2022-2023، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في 25 أغسطس؛ حيث يسعى 16 ناديًا، للمنافسة على اللقب، الذي توج به الهلال، في موسم 2021-2022، بعد منافسة شرسة مع نادي الاتحاد.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف السعودية، صباح اليوم الثلاثاء..

الاقتصادية

تبقى ستة أيام على إقفال لجنة الكفاءة المالية في وزارة الرياضة المهلة لـ11 ناديا من أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين من أجل سداد أو تسوية أو جدولة مبلغ 248.814.189 ريالا، والحصول على شهادة الكفاءة المالية أحد الشروط الإلزامية لتقييد اللاعبين خلال فترة التسجيل الصيفية الحالية.

الرياضية

غاب علي البليهي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن التدريبات بعد العودة من معسكر برمنجهام البريطانية، فيما أجرى الكوري جنوبي هيون سو، أشعة على موضع إصابته في الفخذ، تظهر نتائجها خلال يومين.

عكاظ

عسيري يمنّي النفس بتمثيل صفوف الفريق النصراوي أساسياً في الموسم الكروي القادم، وترك انطباع مميز في موسمه الأخير مع العالمي عند الجماهير النصراوية، إلا أن المصادر ذاتها تخشى أن يلاقي عسيري مصير يحيى الشهري، وذلك بالتجاهل ووضعه خارج قائمة الفريق بدءا من الجولة الأولى، أو ركنه على دكة البدلاء بمجرد انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

الجزيرة

يلتقي منتخبنا السعودي الأولمبي تحت 23 سنة لكرة القدم، المستضيف منتخب تركيا في تمام الساعة الخامسة «بتوقيت المملكة» من مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة النهائية لدورة ألعاب التضامن الإسلامي في نسختها الخامسة، والمقامة في مدينة قونية التركية.

الرياض

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وديا ضد فريق جدة، اليوم الثلاثاء، في مواجهة استعدادية لانطلاق موسم دوري "يلو".

حمل تطبيق سعودي الآن