يورجن كلوب يتوعد نونيز بعد الطرد أمام كريستال بالاس: "خذل الجميع"

تاريخ النشر: 16/08/2022
599
منذ سنة
يورجن كلوب يتوعد نونيز بعد الطرد أمام كريستال بالاس: خذل الجميع

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، على حادث طرد مهاجم فريقه  داروين نونيز، في مواجهة كريستال بالاس، بالجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وسيفقد ليفربول، بشكل رسمي في المباريات الثلاث المقبلة، مهاجمه الأوروجوياني داروين نونيز، بعد تعرضه للطرد المباشر، أمام كريستال بالاس.

وأشهر في الدقيقة "12" من عمر الشوط الثاني، حكم المباراة بول تيرني البطاقة الحمراء للأوروجوياني داروين نونيز، بعد اعتدائه بالضرب على مدافع كريستال بالاس.

وبات داروين نونيز هو ثاني لاعب من ليفربول يُطرد في أول ظهور له في الدوري الإنجليزي على ملعب آنفيلد بعد جو كول ضد آرسنال في عام 2010، أيضًا في تاريخ 15 أغسطس.

ويأتي طرد نونيز في الوقت، الذي يستعد فيه ليفربول لمواجهة غريمه التقليدي مانشستر يونايتد في الجولة المقبلة، على ملعب أولد ترافورد.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع أيضا..

عقوبة قاسية لنجم ليفربول.. نونيز خارج كلاسيكو مسرح الأحلام 

"صفقة تبادلية بين الاتحاد والشباب؟".. أكبر مفاجآت 2022 

لماذا قرر يونايتد بيع كريستيانو رونالدو بعد السقوط الكارثي؟ 

تعليق يورجن كلوب على طرد داروين نونيز: 

وقال كلوب عقب المباراة بشأن طرد داروين: "سأتحدث معه، كما ترى لم تكن رد الفعل التي يجب أن نراها منه، لا أعرف كم ستكون مدة إيقافه".

وأضاف: "بالطبع إنها بطاقة حمراء، يتم استفزازه طوال الوقت  لكن لم يكن عليه التصرف بهذه الطريقة".

وواصل كلوب: "كنت أود لأخبره قبل البطاقة الحمراء، أن هذه الأمور يمكن أن تحدث، الآن لدينا 3 مباريات بدونه ولدينا الوقت لإخباره بذلك".

وأوضح يورجن: "داروين يعلم أنه خذل زملائه في الفريق، سأتحدث معه، هو يعلم أنه سيدخل في تحديات كهذه، المدافعين يفعلون ذلك، لكن هذا ليس رد الفعل الذي نريده".

وأتم قائلا: "سنستخدم الوقت بشكل مثمر، سنستغل فترة الإيقاف للعمل لنجعله قويًا، ليس عقاب ولكن لنجعله أقوى".

وبحسب لوائح الاتحاد الإنجليزي، فأن طرد داروين نونيز جاء بسبب سوء السلوك، والاعتداء بدون كرة على الخصم، وهو ما يتوجب إيقافه لـ 3 مباريات متتالية في البريميرليج.

اقرأ أيضا

ثلاثي مرعب يقود ليفربول أمام كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

عقوبة قاسية لنجم ليفربول.. نونيز خارج كلاسيكو مسرح الأحلام

حمل تطبيق سعودي الآن