عقوبة قاسية لنجم ليفربول.. نونيز خارج كلاسيكو مسرح الأحلام

تاريخ النشر: 16/08/2022
229
منذ سنة
عقوبة قاسية لنجم ليفربول.. نونيز خارج كلاسيكو مسرح الأحلام

سيفقد ليفربول، بشكل رسمي في المباريات الثلاث المقبلة، مهاجمه الأوروجوياني داروين نونيز، بعد تعرضه للطرد المباشر، في مواجهة كريستال بالاس، بالجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وأشهر في الدقيقة "12" من عمر الشوط الثاني، حكم المباراة بول تيرني البطاقة الحمراء للأوروجوياني داروين نونيز، بعد اعتدائه بالضرب على مدافع كريستال بالاس.

وبات داروين نونيز هو ثاني لاعب من ليفربول يُطرد في أول ظهور له في الدوري الإنجليزي على ملعب آنفيلد بعد جو كول ضد آرسنال في عام 2010، أيضًا في تاريخ 15 أغسطس.

يضيف بهذا التعادل ليفربول لرصيده النقطة الثانية، بالتعادل للجولة الثانية على التوالي، ليتواجد في الترتيب الثاني عشر بلائحة الدوري الإنجليزي.

وكان ليفربول قد تعادل في الجولة الأولى مع فولهام (2-2)، في المباراة التي شهدت تألق الثنائي داروين نونيز ومحمد صلاح.

ويأتي طرد نونيز في الوقت، الذي يستعد فيه ليفربول لمواجهة غريمه التقليدي مانشستر يونايتد في الجولة المقبلة، على ملعب أولد ترافورد.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع أيضا..

"صفقة تبادلية بين الاتحاد والشباب؟".. أكبر مفاجآت 2022 

لماذا قرر يونايتد بيع كريستيانو رونالدو بعد السقوط الكارثي؟ 

عقوبة داروين نونيز بسبب سوء السلوك: 

بحسب لوائح الاتحاد الإنجليزي، فأن طرد داروين نونيز جاء بسبب سوء السلوك، والاعتداء بدون كرة على الخصم، وهو ما يتوجب إيقافه لـ 3 مباريات متتالية في البريميرليج.

وسيكون بالتالي، داروين نوينز أبرز الغائبين عن ليفربول في مواجهة مانشستر يونايتد يوم الأثنين المقبل، في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

وسيتواصل غياب داروين نوينز أيضا في مواجهة بورنموث في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، يوم السبت الموافق 27 من أغسطس الجاري.

وستنتهي عقوبة داروين نونيز في مواجهة نيوكاسل يونايتد، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، يوم الأربعاء الموافق 31 أغسطس، بكونها أخر مواجهة في فترة عقوبته.

اقرأ أيضا

ليفربول يستقر على صفقته الرابعة.. بديل تياجو

بعد إصابة تياجو.. ليفربول يحدد موقفه النهائي من ضم صفقات جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن