جوستافو يشارك بتدريبات النصر.. بعد رفع المعدل اللياقي

تاريخ النشر: 15/08/2022
204
منذ سنة
جوستافو يشارك بتدريبات النصر.. بعد رفع المعدل اللياقي

فجر الإعلامي الرياضي علي العنزي، اليوم الإثنين، مفاجأة سارة، عن تطور إصابة البرازيلي لويس جوستافو المحترف بصفوف نادي النصر. 

وتعد صفقة جوستافو هي الثالثة لنادي النصر، وذلك بعد إعلان التعاقد مع الكولومبي ديفيد أوسبينا، والإيفواري غيسلان كونان، في صفقات مجانية أيضا، لدعم صفوف الفريق خلال منافسات الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 جوستافو غاب عن التدريبات اللياقية، لفريق النصر، خلال الفترة الماضية، بسبب معاناتة من شد عضلي.

وكتب علي العنزي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "البرازيلي جوستافو يشارك في تدريبات النصر الجماعية الآن، وذلك بعد رفع معدله اللياقي". 

من جهة آخر، النصر قد خاض معسكرًا إعداديًا في مدينة ماريبا، خلال الفترة بين 21 يوليو و12 أغسطس، وخاض العالمي 5 مباريات تجريبية أمام فرق إسبانية خلال معسكر ماريبا، حيث تعادل مع لاس بالماس (2-2)، وفاز على ريال سرقسطة (1-2)، وكسب ملقا (0-2)، وأيضا توريمولينوس، واختتم المعسكر بالفوز على قادش (1-0).

ومن المقرر أن يختتم النصر استعداداته لانطلاق الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بخوض مباراتين وديتين؛ الأولى أمام العربي في 16 أغسطس، والثانية أمام الرائد في 21 أغسطس، على أن تقام المباراتان على ملعب مرسول بارك. 

ويستهل النصر مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2022-2023، بمواجهة الوحدة، الصاعد حديثًا لدوري المحترفين، على ملعب مرسول بارك، في 27 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

ويشهد موسم 2022-2023، مشاركة النصر في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي.

اقرأ أيضا

النصر يطرد نجمه إلى الاتحاد.. قرار رسمي يحسم الجدل نهائيا

الصافرة المحلية.. النصر يرفض الأجانب بعد واقعة طرد تاليسكا

حمل تطبيق سعودي الآن