حمد الله يظهر في النصر مجددا.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 15/08/2022
576
منذ سنة
حمد الله يظهر في النصر مجددا.. ماذا حدث؟

ظهر النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في النصر مجددًا، خلال الساعات القليلة الماضية.

وحمد الله لعب في صفوف النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل الانتقال إلى الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية "يناير 2022".

اقرأ أيضًا

"الكشف عن رئيس النصر الجديد".. قرار تاريخي يهز الشارع السعودي

"النصر يطرد نجمه إلى الاتحاد".. قرار رسمي يحسم الجدل نهائيا

وبعد الانتقال إلى العميد.. صعدت الإدارة النصراوية، القضية إلى لجنة الاحتراف السعودية؛ بسبب تفاوض النجم المغربي مع قلعة العميد، خلال الفترة المحمية من عقده في العالمي.

* حمد الله يظهر في النصر مجددًا

وفي هذا السياق.. ضم "برومو" مسلسل النصر، والذي جاء تحت عنوان "الفوز أو الفوز"، والمقرر عرضه عبر منصة "شاهد"، إحدى اللقطات الخاصة بحمد الله.

وهذه اللقطة؛ هي حديث عبدالرزاق حمد الله، مع رئيس النصر مسلي آل معمر، بعد مباراة الفريقين، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

طالع أيضًا

بسبب النصر.. البليهي يقرر الاعتزال على طريقة "بيكيه وشاكيرا"

نجم الهلال يطلب الرحيل.. وفهد بن نافل يعلن قراره رسميا

ووقتها.. تحدى نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، رئيس النصر؛ بشأن القضية المشتعلة بينهما؛ قائلًا: "الميدان يا حميدان".

جدير بالذكر أن لجنة الاحتراف السعودية، عاقب حمد الله وإداري الاتحاد مشعل السعيد "4 أشهر"، والمدير التنفيذي للنادي حامد البلوي "6 أشهر"، مع إيقاف العميد من التعاقدات "فترة تسجيل"؛ على خلفية شكوى النصر

اقرأ أيضا

بسبب النصر.. البليهي يقرر الاعتزال على طريقة بيكيه وشاكيرا

الكشف عن رئيس النصر الجديد.. قرار تاريخي يهز الشارع السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن