بشرى سارة عن "إصابة" سلمان الفرج.. وموعد عودته للمشاركة مع الهلال

تاريخ النشر: 15/08/2022
174
منذ سنة
بشرى سارة عن إصابة سلمان الفرج.. وموعد عودته للمشاركة مع الهلال

زف الإعلامي الرياضي عساف الخليفي، اليوم الإثنين، بشرى سارة إلى جماهير الهلال، بشأن قائد الفريق الأول لكرة القدم سلمان الفرج. 

وكان سلمان الفرج، قد تعرض لإصابة قوية خلال مباراة الهلال أمام الفيصلي، ضمن الجولة الأخيرة من الموسم الماضي من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وفضل الجهاز الطبي بنادي الهلال، بقاء اللاعب الدولي في الرياض، وعدم المغادرة مع الفريق إلى معسكره في مدينة برمنجهام الإنجليزية، استعدادًا للموسم الجديد.

تضمن برنامج سلمان الفرج التأهيلي، خلال الفترة الماضية، تمارين مائية في المسبح، بمتابعة من خوان دوكي، طبيب النادي العاصمي.

ومنذ لحظات، كشف الإعلامي الرياضي عساف الخليفي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن سلمان الفرج يتواجد الآن في مقر نادي الهلال بالعاصمة الرياض، لبدء برنامجه التأهيلي الختامي،  استعداداً للمشاركة مع الفريق في المنافسات القادمة. 

ويستهل الهلال حملة الدفاع عن اللقب، بمواجهة الخليج، بطل دوري يلو للدرجة الأولى، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في 25 أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الرياضي الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2022-2023".

يذكر أن الهلال خاض مباراتين وديتين في معسكر برمنجهام، شهدت فوز الهلال على ألميريا الإسباني بهدفين مقابل هدف، وفوز ساحق على نوتينجهام الإنجليزي بستة أهداف مقابل هدف.

اقرأ أيضا

نجم الهلال يطلب الرحيل.. وفهد بن نافل يعلن قراره رسميا

مقارنته بنور ظلم.. إعلامي يصف نجم الهلال بالأفضل في التاريخ

حمل تطبيق سعودي الآن