احذر يا توخيل.. هل يلعب كونتي دور مورينيو الساخر من الفاشل فينجر؟

تاريخ النشر: 15/08/2022
60
منذ سنة
احذر يا توخيل.. هل يلعب كونتي دور مورينيو الساخر من الفاشل فينجر؟

يترقب عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز، تداعيات الصراع الجديد الذي سيسيطر على أجواء مباريات البريميرليج، ربما خلال السنوات المقبلة، بين الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي وأنطونيو كونتي المدير الفني لتوتنهام.

واستمر شجار عنيف بين أنطونيو كونتي المدير الفني لتوتنهام، وتوخيل مدرب تشيلسي، بعد مواجهة الفريقين في ديربي شمال لندن على ملعب ستامفورد بريدج، في قمة مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وفرض توتنهام التعادل (2-2) على مضيفه تشيلسي خلال مواجهة الفريقين في ديربي شمال لندن على ملعب ستامفورد بريدج، في قمة مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

لمتابعة جميع البطولات عبر سعودي سبورت (من هنا)

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع أيضا.. 

"الفوز أو الفوز".. كل ما تريد معرفته عن مسلسل نادي النصر الوثائقي 

"مخالفة خطيرة في صفقة النصر".. حقيقة قضية الموسم 

قرار رسمي.. تطور مفاجئ في مستقبل محترف الاتحاد 

لكمات كونتي وتوخيل:

ونشب بين المدربين شجار في البداية، بسبب احتفال أنطونيو كونتي المستفز بهدف التعادل لفريقه في شباك تشيلسي، وهو ما أثار غضب توخيل ليرد على المدرب الإيطالي.

وذهب توخيل لمصافحة أنطونيو كونتي بعد نهاية المباراة بالتعادل، قبل أن ينفعل الأخير بسبب الطريقة التي صافحة بها المدرب الألماني، والتي كانت عنيفة بعض الشيء.

وانفعل كونتي بطريقة عصبية، وسط حالة من الغضب لتوماس توخيل بسبب الهدف الثاني لتوتنهام في الدقيقة "96"، ليتشاجر الثنائي بقوة من جديد، وهو ما يجبر لاعبي الفريقين للتدخل من إنهاء الفوضى.

ويبدو أن الجميع بات على موعد، مع صراع جديد على خطى الخلاف الشهير بين العملاقان جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي السابق، وأرسين فينجر المدير الفني لأرسنال، خلال مباريات ديربي شمال لندن.

وباستعادة الذاكرة.. كيف بدأ الصراع الناري بين فينجر ومورينيو في ديربي شمال لندن؟: 

البداية كانت تحديدا عندما تولى الأول مسئولية تدريب تشيلسي، ومنها انطلقت الندية الكبيرة بين الفريقين على مستوى النتائج وكذلك في التصريحات بين المدربين.

ولم يكتفي المدربان قبل مباريات القمة الإنجليزية، بالتصريحات النارية المتبادلة، بل وصل الأمر بينهما لتبادل اللكمات، خلال مواجهة تشيلسي وأرسنال في البريميرليج، والتي حقق فيها البلوز بهدفين دون مقابل على الجانرز.

ولكن قبل اللكمات، اشتعلت حرب التصريحات، بتعليق مورينيو، قائلا: "فينجر يحب أن يرى الناس أكثر من أن يشاهد فريقه، منذ أتيت إلى هنا وأنا اسمعه يردد تشيلسي، إنه مثل الذي يملك منظار في منزله ليتطفل على جيرانه ويرى ما يفعلونه!".

ليأتي رد قوي من فينجر: "حينما تمنح الأغبياء النجاح فهم يزدادون غباءً، إنه شخص لا يمكن السيطرة عليه وغير محترم"، ومن هنا بدأ الخلاف الذي استمر لأكثر من 13 عاما بين الطرفين.

ويبقى السؤال الأهم من سيلعب دور (فينجر مدمن الفشل)، (مورينيو المبادر بالسخرية): 

يجب أن يعلم توخيل بأن الدخول مع أنطونيو كونتي في حرب تصريحات ليس سهلا، خاصة أن الإيطالي وصلت به مرحلة الجنون للسخرية والتهكم على أنييلي رئيس يوفنتوس خلال فترة تدريبه لإنتر ميلان.

نشر أنطونيو كونتي عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، كلمات ساخرة من توماس توخيل، بقوله: "لحسن الحظ لم أشاهدك، وإلا كنت عرقلتك، وسيكون ذلك مستحقا".

ويبدو من هنا أن كونتي سيلعب دور مورينيو المبادر بالهجوم على الخصم، ولكن سيكون عليه السير على خطى البرتغالي بتحقيق نتائج إيجابية أمام توخيل، الذي بكل تأكيد لن يكون فينجر مدمن الفشل، خاصة أن قاد تشيلسي للفوز بدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

هاري كين يوبخ كونتي وتوخيل: ما حدث خيبة أمل كبرى

رد فعل مثير من كونتي على الشجار العنيف مع توخيل بقمة البريميرليج

حمل تطبيق سعودي الآن