"الفوز أو الفوز".. كل ما تريد معرفته عن مسلسل نادي النصر الوثائقي

تاريخ النشر: 15/08/2022
1003
منذ سنة
الفوز أو الفوز.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل نادي النصر الوثائقي

أعلنت منصة "شاهد VIP"، اليوم الإثنين، عن عرض مسلسل نادي النصر، بعنوان "الفوز أو الفوز"، لتسليط الضوء على إنجازات قلعة العالمي.

مسلسل نادي النصر، "الفوز أو الفوز"، سوف يقوم بعرض المعلومات الكاملة عن نادي النصر، تأسيسه ونشاته وأسماء اللاعبين والمدربين على مدار تاريخه، وأيضا الألقاب التي حاز عليها العالمي في مسيرته الكروية وصولا إلى أبرز البطولات.

ونشر الحساب الرسمي لمنصة "شاهد VIP"، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، منذ لحظات، صورة لفريق النصر، مع تنويه بأن العرض الرسمي لمسلسل "النصر أو النصر" سيكون قريبا. 

وكتب "شاهد VIP"، "كواليس نادي النصر، ومعايشة للفريق خلال موسم رياضي سعودي كامل، سوف نعيشها مع وثائقي الفوز أو الفوز قريباً". 

من جهة آخر، النصر قد خاض معسكرًا إعداديًا في مدينة ماريبا، خلال الفترة بين 21 يوليو و12 أغسطس، وخاض العالمي 5 مباريات تجريبية أمام فرق إسبانية خلال معسكر ماريبا، حيث تعادل مع لاس بالماس (2-2)، وفاز على ريال سرقسطة (1-2)، وكسب ملقا (0-2)، وأيضا توريمولينوس، واختتم المعسكر بالفوز على قادش (1-0).

ومن المقرر أن يختتم النصر استعداداته لانطلاق الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بخوض مباراتين وديتين؛ الأولى أمام العربي في 16 أغسطس، والثانية أمام الرائد في 21 أغسطس، على أن تقام المباراتان على ملعب مرسول بارك. 

ويستهل النصر مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2022-2023، بمواجهة الوحدة، الصاعد حديثًا لدوري المحترفين، على ملعب مرسول بارك، في 27 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

ويشهد موسم 2022-2023، مشاركة النصر في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي.

اقرأ أيضا

الصافرة المحلية.. النصر يرفض الأجانب بعد واقعة طرد تاليسكا

خطوة كبرى نحو الكفاءة المالية.. كواليس جديدة في النصر

حمل تطبيق سعودي الآن