النصر يقترب من ضم نجم ميلان وتوتنهام السابق

تاريخ النشر: 15/08/2022
1079
منذ سنة
النصر يقترب من ضم نجم ميلان وتوتنهام السابق

يبحث مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، عند تدعيم صفوف الفريق، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان النصر قد خاض معسكرًا إعداديًا في مدينة ماريبا، خلال الفترة بين 21 يوليو و12 أغسطس، وخاض العالمي 5 مباريات تجريبية أمام فرق إسبانية خلال معسكر ماريبا، حيث تعادل مع لاس بالماس (2-2)، وفاز على ريال سرقسطة (1-2)، وكسب ملقا (0-2)، وأيضا توريمولينوس، واختتم المعسكر بالفوز على قادش (1-0).

ومن المقرر أن يختتم النصر استعداداته لانطلاق الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بخوض مباراتين وديتين؛ الأولى أمام العربي في 16 أغسطس، والثانية أمام الرائد في 21 أغسطس، على أن تقام المباراتان على ملعب مرسول بارك.

تابع أهم البطولات عبر "سعودي سبورت"

- صفقة جديدة تقترب

أكد نبيل جليط الصحفي بمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، أن نادي النصر اقترب من حسم التعاقد مع الدولي المغربي عادل تاعرابت، لاعب وسط نادي بنفيكا البرتغالي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشار جليط إلى أن رغبة نادي النصر في ضم تاعرابت جاءت بطلب من المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، الذي يرغب في تدعيم خط وسط الفريق قبل انطلاق الموسم.

وسبق لصاحب الـ 33 عاما وأن لعب لأندية "لانس الفرنسي، وتوتنهام الإنجليزي، كوينز بارك رينجرز الأنجليزي، وفولهام الإنجليزي، وآي سي ملان الإيطالي، وجنوى الإيطالي، وبنفيكا البرتغالي".

وينتهي عقد اللاعب مع بنفيكا البرتغالي بنهاية الموسم المقبل، حيث تبلغ قيمته التسويقية في الوقت الحالي 2.5 مليون يورو.

وخاض تاعرابت 42 مباراة رفقة نادي بنفيكا البرتغالي الموسم الماضي بجميع المسابقات، حيث سجل هدف وحيد، بينما تمكن من صناعة 5 أهداف فقط.

اقرأ أيضا

3 مفاجآت سارة لجماهير النصر.. نظام جديد وأسعار مخفضة

خطوة كبرى نحو الكفاءة المالية.. كواليس جديدة في النصر

حمل تطبيق سعودي الآن