توخيل يكشف ما قاله للاعبين.. ويؤكد التحكيم أهدي كونتي التعادل

تاريخ النشر: 15/08/2022
166
منذ سنة
توخيل يكشف ما قاله للاعبين.. ويؤكد التحكيم أهدي كونتي التعادل

أطلق الألماني توماس توخيل، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، تصريحات نارية، عقب التعادل مع توتنهام، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفرض توتنهام التعادل (2-2) على مضيفه تشيلسي خلال مواجهة الفريقين في ديربي شمال لندن على ملعب ستامفورد بريدج، في قمة مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

بدء الشجار بين المدربين بسبب احتفال كونتي المستفز بهدف التعادل لفريقه في شباك تشيلسي، وهو ما أثار غضب توخيل ليرد على المدرب الإيطالي.

وتسبب رد توخيل على كونتي، في إثار غضب المدرب الإيطالي الذي حاول التشاجر بالأيدي مع المدير الفني الألماني، ليتدخل مساعدي المدربين من أجل إنهاء الشجار.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

بعد موافقة مبابي.. باريس يجهز عرض كبير لضم راشفورد من اليونايتد

تين هاج يوافق على رحيل رونالدو ويحدد البدائل في مانشستر يونايتد

توخيل يكشف ما قاله للاعبين.. ويؤكد التحكيم أهدي كونتي التعادل

وقال توخيل في تصريحات صحفية: "حسنًا علي أن أوضح أن كلا الهدفين غير صحيحين، إنه ببساطة هكذا. اللاعب يشد شعر كوكوريلا، يجب أن يُطرد، لا شيء آخر، إنها ركلة حرة لنا، كيف يمكن أن يكون هناك ركنية اخرى لهم؟ كيف يكون ذلك ممكنًا؟ كيف؟ إنهم بحاجة إلى معرفة ذلك."

وتابع: ‏توخيل : "سنهدأ لاحقًا ، يمكننا التحقق من كيفية الدفاع بشكل أفضل، لكننا في الدقيقة 96، إنها الفرصة الأخيرة، يمكن أن تحدث الأشياء، ولكن سيكون من الصعب استيعابها إذا حدث ذلك على أي حال، لذلك، إنها بطاقة حمراء واضحة، يتفقدونها ولا يعطونها."

واختتم حديثه قائلاً: ‏"ثم يحتاج اللاعبون إلى معرفة ذلك، حتى في الهدف الأول، من الواضح أنه خطأ على كاي ، وتسلل ، لكن لم يهتم أحد."

أضاف تشيلسي لرصيده النقطة الرابعة في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإنجليزي، خلف مانشستر سيتي وأرسنال بنفس الرصيد.

ورفع في المقابل، توتنهام رصيده للنقطة الرابعة، ليتواجد في الترتيب الرابع بلائحة الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

ليس سباب أو ضرب باليد.. ماذا حدث في شجار كونتي وتوخيل بعد اللقاء؟

هاري كين يوبخ كونتي وتوخيل: ما حدث خيبة أمل كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن