"النصر لن ينافس".. تصريح صادم من الصرامي قبل انطلاق الموسم

تاريخ النشر: 15/08/2022
591
منذ سنة
النصر لن ينافس.. تصريح صادم من الصرامي قبل انطلاق الموسم

كشف الإعلامي سعود الصرامي عن توقعاته للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال منافسات الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2022-2023".

وكان النصر قد خاض معسكرًا إعداديًا في مدينة ماريبا، خلال الفترة بين 21 يوليو و12 أغسطس، وخاض العالمي 5 مباريات تجريبية أمام فرق إسبانية خلال معسكر ماريبا، حيث تعادل مع لاس بالماس (2-2)، وفاز على ريال سرقسطة (1-2)، وكسب ملقا (0-2)، وأيضا توريمولينوس، واختتم المعسكر بالفوز على قادش (1-0).

ومن المقرر أن يختتم النصر استعداداته لانطلاق الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بخوض مباراتين وديتين؛ الأولى أمام العربي في 16 أغسطس، والثانية أمام الرائد في 21 أغسطس، على أن تقام المباراتان على ملعب مرسول بارك.

تابع أهم البطولات عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضًا..

"الإيقاف" يغيب 6 نجوم عن الجولة الأولى في الدوري السعودي 

- اعتذار وعدم منافسة

وفي تصريحات تلفزيونية، أكد الصرامي أنه يعتذر لإدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر عن تصريحه السابق ضدهم والذي طالبهم فيه بالرحيل عن النادي، وذلك عقب رحيل الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله إلى الاتحاد، وتألقه رفقة العميد في الموسم الماضي.

وأشار الصرامي إلى أنه سوف يبقى مساند لإدارة مسلي آل معمر حتى وإن لم تحقق أي لقب في الموسم الجديد، موضحًا أنه يتوقع أن يخرج النصر في الموسم الجديد بدون أي بطولة. 

- بداية جديدة

ويستهل النصر مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2022-2023، بمواجهة الوحدة، الصاعد حديثًا لدوري المحترفين، على ملعب مرسول بارك، في 27 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

ويشهد موسم 2022-2023، مشاركة النصر في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي.

اقرأ أيضا

3 مفاجآت سارة لجماهير النصر.. نظام جديد وأسعار مخفضة

عسيري رايح جاي.. صورة أثارت الجدل بين جماهير النصر والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن