النفيعي يتراجع ويتحدى جماهير الأهلي.. "قرار ينذر بسيناريو كارثي"

تاريخ النشر: 15/08/2022
4289
منذ سنة
النفيعي يتراجع ويتحدى جماهير الأهلي.. قرار ينذر بسيناريو كارثي

يبدو أن الاستقرار لن يعرف طريق الأهلي خلال الفترة القادمة، خاصة في ظل القرارات الأخيرة التي يستعد مجلس إدارة النادي برئاسة ماجد النفيعي الإعلان عنها، وتتعلق بفريق كرة القدم.

ويستعد الأهلي تحت قيادة مدربه سيبولدي لانطلاق الموسم الجديد من دوري يلو "الدرجة الأولى"، وذلك بعد هبوطه من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

مباريات اليوم|ليفربول بالدوري الإنجليزي ولقاءات قوية لكبار أوروبا  

أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد خسارة ألميريا من ريال مدريد 

موعد مباراة الأهلي والقيصومة في دوري يلو

يستضيف الأهلي نظيره القيصومة في الجولة الأولى من دوري يلو، مساء الأربعاء الموافق 24 أغسطس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة".

ماجد النفيعي يتراجع ويتحدى جماهير الأهلي

فجرت صحيفة "الوطن" مفاجأة مدوية بعد الكشف عن قرار مرتقب من النفيعي يتعلق بمستقبل موسى المحياني المدير التنفيذي في النادي، تزامنا مع الانتقادات الحادة التي يواجهها الأخير والمطالبات التي تنادي بضرورة إقالته فورا.

وأوضحت الصحيفة، أن النفيعي ينوي تجديد التعاقد مع المحياني لمدة موسم جديد، وذلك بعد اقتراب عقده الذي تم تمديده حتى نهاية أغسطس الجاري من الانتهاء.

وتابعت، النفيعي حريص على تواجد المحياني وتجديد الثقة فيه رغم مطالبات الجماهير بإبعاده منذ الموسم الماضي، وتم تكرار طلبها بعد هبوط الفريق إلى دوري يلو.

وكان رئيس الأهلي قد وعد أعضاء الجمعية العمومية، بإقالة المحياني من منصبه بعد الانتقادات الحادة التي يواجهها والمطالبات القوية برحيله.

واستمرار المحياني في منصبه خلال الموسم الجديد، وبالتزامن مع خلافات بينه وبين المدرب سيبولدي بسبب بعض القرارات الفنية التي يتخذها دون العودة إليه أو الصفقات الجديدة، قد يهدد بسيناريو كارثي في النهاية، وهو الفشل في العودة السريعة لدوري المحترفين.

اقرأ أيضا

المحياني يفاجئ جماهير الأهلي.. رسالة وقرار حاسم يثير الجدل

إسقاط النفيعي وطرد المحياني من الأهلي؟.. تطورات غير متوقعة

حمل تطبيق سعودي الآن