بعد استبعاد عسيري .. هل يظهر "الحرس القديم" في الدورة الرباعية

تاريخ النشر: 09/10/2018
518
منذ 5 سنوات
بعد استبعاد عسيري .. هل يظهر "الحرس القديم" في الدورة الرباعية

استبعد الأرجنتيني بيتزي المدير الفني لمنتخب السعودية، مهند عسيري مهاجم الأهلي من معسكر الأخضر، في إطار الاستعداد للمشاركة بالدورة الرباعية التي تحتضنها المملكة وتشارك فيها منتخبات البرازيل والأرجنتين والعراق.

وجاء استبعاد عسيري بسبب شكواه من آلام الظهر مجددا، وعدم جاهزيته للمشاركة بالمعسكر.

ويقدم "سعودي.كوم" أبرز الترشيحات التي قد يتم استدعائها للمعسكر، لخلافة مهاجم الأهلي المصاب، خاصة في ظل اعتماد معظم الأندية السعودية على مهاجمين أجانب، بالإضافة لتواجد الثنائي هارون كمارا وعبد الفتاح آدم، واللذان لا يمتلكان الخبرة الدولية الكافية لقيادة هجوم الأخضر.

ناصر الشمراني

استعاد الزلزال الكثير من بريقه وتألقه، مع فريق الشباب، خلال مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بتسجيله أربعة أهداف خلال المباريات الخمسة التي شارك فيهم، ليصبح أبرز الخيارات أمام بيتزي، خاصة في ظل امتلاكه الخبرات الدولية الكافية التي تؤهله للعودة مجددا من أجل الدفاع عن ألوان الأخضر.

محمد السهلاوي

بدأ مهاجم النصر، وصاحب الأرقام القياسية في دوري المحترفين، يتحسس طريقه عودته للتألق مرة أخرى، خاصة بعد تسجيله هدفا مع العالمي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وصناعة هدف، وقد يكون السهلاوي متواجدا في المعسكر بفضل خبراته الدولية، وانسجامه مع باقي اللاعبين.

اقرأ أيضا

بيتزي: مباريات "الأخضر" بأمم آسيا صعبة ولكن الانطلاقة ستختلف عن المونديال

بيتزي يدرب لاعبي المنتخب على "التهديف".. وغياب ثلاثة نجوم

حمل تطبيق سعودي الآن