لماذا قرر يونايتد بيع كريستيانو رونالدو بعد السقوط الكارثي؟

تاريخ النشر: 15/08/2022
845
منذ سنة
لماذا قرر يونايتد بيع كريستيانو رونالدو بعد السقوط الكارثي؟

اقتربت مسيرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، من النهاية مع الشياطين الحمر، خلال الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعرض مانشستر يونايتد يوم أمس السبت، للهزيمة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي أمام برينتفورد برباعية نظيفة، وسط مشاركة لكريستيانو رونالدو في اللقاء.

وبعث كريستيانو رونالدو منذ شهر يوليو الماضي، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع أيضا..

النهاية الحزينة.. مانشستر يونايتد يقرر فسخ عقد كريستيانو رونالدو  

"الاختيار الصعب".. تشافي يوافق على بيع أوباميانج لتشيلسي 

بعد غياب طويل.. كاكو يعود لتدريبات التعاون 

ويبقى السؤال الأهم.. لماذا يريد مانشستر يونايتد التخلص من كريستيانو رونالدو في نهاية الميركاتو؟:

كشفت صحيفة "تايمز" البريطانية، أن حالة إحباط عام باتت تسيطر على إدارة مانشستر يونايتد تجاه كريستيانو رونالدو، بسبب سلوكه الذي يثير الجدل يوما بعد الأخر.

وأوضحت أن كبار الشخصيات في النادي تساءلوا، إذا كان الأمر يستحق الاحتفاظ بكريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد، بالنظر إلى أنه أخبر المديرين التنفيذيين أنه يريد الرحيل.

وأشارت إلى أن سلوك كريستيانو رونالدو، أدى إلى تدهور الأجواء في مركز تدريبات مانشستر يونايتد "كارينجتون"، حيث يتم وصفه في الفريق بأنه ينشر المزاج السيء.

وأكدت أن العائلة الملكة لمانشستر يونايتد، تقف أمام خطوة بيع كريستيانو رونالدو، باعتباره النجم العالمي الوحيد في تشكيلة مانشستر يونايتد.

وكان خورخي مينديز وكيل الهداف البرتغالي، أكد للمدير التنفيذي لمانشستر يونايتد، أن كريستيانو رونالدو يمتلك عرض حاليا للرحيل.

اقرأ أيضا

هل خدع كريستيانو رونالدو الجميع؟.. تين هاج يكشف الحقيقة الصادمة

صفقة مجنونة.. هل يرحل رونالدو إلى الهلال بعد سقوط اليونايتد؟

حمل تطبيق سعودي الآن