3 مفاجآت سارة لجماهير النصر.. "نظام جديد وأسعار مخفضة"

تاريخ النشر: 14/08/2022
412
منذ سنة
3 مفاجآت سارة لجماهير النصر.. نظام جديد وأسعار مخفضة

زف الإعلامي الرياضي علي العنزي، اليوم الأحد، بشرى سارة إلى جماهير النصر، بشأن أسعار وموعد طرح التذاكر الموسمية في ملعب مرسول بارك. 

وقال علي العنزي، في مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "في مرسول بارك والتفاصيل الجميلة، غدا سيتم طرح التذاكر الموسمية لجماهير نادي النصر". 

وتابع الإعلامي الرياضي: "الميزة هذا الموسم عن المواسم الماضية، أن قيمة التذاكر ستكون أقل، أي أن التذاكر العالية راح تكون بأسعار مناسبة".

وأضاف علي العنزي: "الميزة الأجمل، دائما نسمع بالتذاكر الموسمية ودائما نفكر بأن سعرها غالي، الآن مرسول بارك تقدر تأخذ تذكرتك الموسمية بالأقساط عن طريق تمارا". 

وأردف: "أجمل مكان ممكن تحضر فيه، في واجهة مرسول بارك، راح يكون سعر التذكرة 1750 ريال سعودي مع إمكانية التقسيط، لكل مباريات النصر بدوري المحترفين. 

 يستعد النصر لانطلاق منافسات الموسم الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2022-2023"، حيث يستهل مشواره بمواجهة الوحدة، الصاعد حديثًا لدوري المحترفين، على ملعب مرسول بارك، في 27 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

ويشهد الموسم الجديد، مشاركة النصر في مسابقات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي.

اقرأ أيضا

بالأسماء.. أعضاء الجهاز الفني للنصر بقيادة رودي جارسيا

أبو جبل إلى أين؟.. تعرف على وجهة حارس النصر المجمد

حمل تطبيق سعودي الآن