رد فعل مثير من كونتي على الشجار العنيف مع توخيل بقمة البريميرليج

تاريخ النشر: 14/08/2022
262
منذ سنة
رد فعل مثير من كونتي على الشجار العنيف مع توخيل بقمة البريميرليج

رفض الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتوتنهام، التعليق على الشجار العنيف الذي دار بينه وبين توماس توخيل مدرب تشيلسي، خلال مواجهة الفريقين في ديربي شمال لندن.

وفرض توتنهام التعادل (2-2) على مضيفه تشيلسي خلال مواجهة الفريقين في ديربي شمال لندن على ملعب ستامفورد بريدج، في قمة مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

بدء الشجار بين المدربين بسبب احتفال كونتي المستفز بهدف التعادل لفريقه في شباك تشيلسي، وهو ما أثار غضب توخيل ليرد على المدرب الإيطالي.

وتسبب رد توخيل على كونتي، في إثار غضب المدرب الإيطالي الذي حاول التشاجر بالأيدي مع المدير الفني الألماني، ليتدخل مساعدي المدربين من أجل إنهاء الشجار.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع أيضا..

النهاية الحزينة.. مانشستر يونايتد يقرر فسخ عقد كريستيانو رونالدو  

بالأسماء.. أعضاء الجهاز الفني للنصر بقيادة رودي جارسيا 

إشادة واسعة.. ماذا فعل نجم الأهلي والهلال مع فريقه الجديد 

تعليق كونتي على الشجار العنيف مع توخيل:

وقال كونتي عن شجاره مع توخيل: "في رأيي من الأفضل الحديث عن المباراة، المباراة كانت صعبة على كلا الفريقين لكننا نحاول أن نكون منافسين في كل مباراة".

وواصل بقوله: "أكرر لا أرغب بالحديث عن الحادثة مع توخيل هذا الأمر لا يهم، أريد الحديث عن المباراة نحن هنا للحديث عن كرة القدم".

وأضاف: "هُناك فوارق بين تشيلسي و توتنهام هذا واضح لكنني لست متواجدًا هُنا للحديث عن هذا الأمر، سنحاول تقليص الفجوة بيننا وبينهم".

وأوضح عن احتفاليته التي أثارت غضب توخيل: "أعتقد أن الاحتفالية كانت جيدة من كلا الطرفين، الركض ومن ثم القفز أعتقد أنه بإمكانك تفهم الموقف، أعتقد أن هذه المباراة مهمة لكلا الناديان".

وتابع قائلا: "يجب أن أكون صريحًا، اليوم تشيلسي كانوا أفضل منا، يمكننا تقديم شيء أفضل لكن بنفس  خلال الثلاث مباريات السابقة، ولم نسجل أي هدف، لقد حصلنا على نقطة اليوم وأظهرنا شخصيتنا".

وأتم كونتي حديثه عن طرد الحكم له: "بصراحة الحكم منحني بطاقة حمراء لكنهُ لم يفهم ما حدث بالتفصيل لكن لا بأس سأتقبل ذلك، لكن أكرر هذه ليست مشكلة كبيرة المشكلة كانت بيني و بين المدرب الآخر وليس مع الحكم".

اقرأ أيضا

المعيوف يطلب الدعاء لنجم الهلال.. والده يرقد في المستشفى

رسميا.. نجم الهلال الأسبق يعتزل كرة القدم

حمل تطبيق سعودي الآن