فوضى عارمة..ضرب متبادل بين كونتي وتوخيل بعد نهاية قمة البريميرليج

تاريخ النشر: 14/08/2022
419
منذ سنة
فوضى عارمة..ضرب متبادل بين كونتي وتوخيل بعد نهاية قمة البريميرليج

تجدد الشجار العنيف بين الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتوتنهام، والألماني مدرب تشيلسي، بعد مواجهة الفريقين في ديربي شمال لندن على ملعب ستامفورد بريدج، في قمة مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وفرض توتنهام التعادل (2-2) على مضيفه تشيلسي خلال مواجهة الفريقين في ديربي شمال لندن على ملعب ستامفورد بريدج، في قمة مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وكان تشيلسي قد حقق الانتصار في الجولة الأولى بهدف دون رد على إيفرتون في ملعب جوديسون بارك، بينما انتصر توتنهام على ساوثهامبتون (4-1).

ونشب بين المدربين شجار في البداية، بسبب احتفال أنطونيو كونتي المستفز بهدف التعادل لفريقه في شباك تشيلسي، وهو ما أثار غضب توخيل ليرد على المدرب الإيطالي.

تفاصيل الشجار الجديد بين توخيل وكونتي بعد نهاية قمة الدوري الإنجليزي: 

ذهب توخيل لمصافحة أنطونيو كونتي بعد نهاية المباراة بالتعادل، قبل أن ينفعل الأخير بسبب الطريقة التي صافحة بها المدرب الألماني، والتي كانت عنيفة بعض الشيء.

وانفعل كونتي بطريقة عصبية، وسط حالة من الغضب لتوماس توخيل بسبب الهدف الثاني لتوتنهام في الدقيقة "96"، ليتشاجر الثنائي بقوة من جديد، وهو ما يجبر لاعبي الفريقين للتدخل من إنهاء الفوضى.

وأضاف تشيلسي بهذا التعادل، لرصيده النقطة الرابعة في الترتيب السابع بلائحة الدوري الإنجليزي.

ورفع في المقابل، توتنهام رصيده للنقطة الرابعة، ليتواجد في الترتيب الرابع بلائحة الدوري الإنجليزي.

سجل أهداف وأحداث المباراة:

خاض توخيل المباراة بتشكيل مكون من: "ميندي، جيمس، تياجو سيلفا، كوليبالي، لوفيتس تشيك، كانتي، جورجينيو، كوكوريلا، مونت، هافتريز، سترلينج".

وفي المقابل خاض توتنهام المباراة بتشكيل مكون من: "لوريس، إيمرسون رويال، روميرو، داير، بن ديفيز، سيسيجنون، بينتانكور، هويبيرج، كولوسيفسكي، سون، هاري كين".

تقدم تشيلسي في الدقيقة "19" من عمر اللقاء، عن طريق المدافع السنغالي كاليبدو كوليبالي من تسديدة الكرة بقدمه بعد ضربة ركنية نفذها زميله كوكوريلا.

وأدرك توتنهام التعادل في الدقيقة "68" من عمر المباراة، عن طريق لاعب الوسط بيير إيملي هويبيرج من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

واستطاع في الدقيقة "78" من عمر اللقاء الجناح ريس جيمس في تسجيل هدف تشيلسي الثاني، بعد هجمة مرتدة لينفرد بالمرمى ويضعها بسهولة في المرمى.

ونجح في الدقيقة "96" من عمر اللقاء، المهاجم الدولي هاري كين في تسجيل التعادل لتوتنهام من ضربة رأسية في شباك الحارس ميندي.

اقرأ أيضا

برشلونة يحدد سعر أوباميانج.. تشيلسي يترقب

تشيلسي يستعد لشراء أغلى مدافع في التاريخ .. الموافقة جاءت أخيرا

حمل تطبيق سعودي الآن