سيبولدي يحرج النفيعي ويكشف سر خطير.. " أزمة جديدة تضرب الأهلي"

تاريخ النشر: 14/08/2022
1215
منذ سنة
سيبولدي يحرج النفيعي ويكشف سر خطير..  أزمة جديدة تضرب الأهلي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أخر تطورات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل أيام من انطلاق دوري "يلو".

وخاض الأهلي معسكرًا إعداديًا في تركيا، وخاض عددًا من المباريات التجريبية، والتي انتهت بالفوز على الشحانية القطري بهدفين مقابل هدف، والتعادل مع السالمية الكويتي بهدف لمثله، والتعادل مع الخليج سلبيًا، ثم الخسارة أمام الرائد بهدفين دون مقابل.

ويشارك الأهلي في مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى، لأول مرة في تاريخه، عقب هبوطه من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، باحتلال المركز الخامس عشر، وقبل الأخير، في موسم 2021-2022، برصيد 32 نقطة من 30 مباراة.

- سيبولدي يرفض العبدلي

وأكدت صحيفة "الكأس"، أن روبرت سيبولدي المدير الفني للنادي الأهلي، لم يختر المهاجم التونسي يوسف العبدلي، ولم يشاهده مسبقا، وأن المدرب سبق وأن اختار مهاجم أوروبي وأخر أفريقي لكن لم تنجح الإدارة في ضم أحدهما.

وأشارت الصحيفة أن علاقة سيبولدي مع موسى المحياني المدير التنفيذي للنادي، تبدو متوترة نظرا لأن الأخير لا يعود للمدرب في الكثير من القرارات التي تخص الفريق الأول لكرة القدم.

ويطالب مدرب الأهلي بالتعاقد مع مهاجم قوي من أجل تعويض رحيل الدولي السوري، عمر السومة الذي انتقل لصفوف العربي القطري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وتعاقد الأهلي مع المهاجم يوسف العبدلي، قادمًا من الاتحاد المنستيري التونسي، بعقد يمتد إلى صيف 2024، مع خيار التمديد إلى موسم إضافي.

ويستعد الأهلي لمواجهة القيصومة في 24 أغسطس الجاري، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى "2022-2023".

اقرأ أيضا

للمرة الأولى.. كشف المستور عن أزمة الأهلي الحقيقية بتصريحات مثيرة

عودة الخائن.. النفيعي يعين نجم الاتحاد في منصب كبير داخل الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن