الإصابة تضرب نجم الاتفاق قبل انطلاق الموسم الجديد

تاريخ النشر: 13/08/2022
152
منذ سنة
الإصابة تضرب نجم الاتفاق قبل انطلاق الموسم الجديد

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تحضيراته اليوم السبت وذلك على فترتين قبل مواجهة الخليج في الودية الخامسة يوم غدٍ الأحد عندالساعة الـ 6 مساءً على ملعب صبنجة ، يأتي ذلك ضمنالبرنامج الاعدادي لمعسكر تركيا استعداداً للموسم الجديد 2022/23.

وخاض الاتفاق 4 مباريات ودية، في إطار التحضير للموسم الرياضي الجديد، حيث حقق فوزًا على منتخب عمان الأولمبي برباعية نظيفة، ثم حقق 3 تعادلات مع كوكيزي الألبازي دون أهداف، ومع ساكارياسبور التركي بنتيجة (1-1)، ثم مع آميد التركي دون أهداف.

وكان تدريب اليوم الذي قاده المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون وبحضور رئيس النادي المهندس خالد الدبل  وأعضاء مجلس الإدارة الأستاذ معاذ العوهلي المدير التنفيذي و الأستاذ إياد البقشي، قد اشتمل على فترتين فخلال الفترة الصباحية تركز على الجانب اللياقي وردة الفعل، ثم تدريب لياقي بالكرة والانهاء.

وتركز تدريب الفترة المسائية على الجانب الفني، فبعد الإحماء أدى اللاعبين تدريب المربعات من خلال 3 مجموعات واختتم المران بمناورة تكتيكية على جزء من الملعب .

وخضع المحترف التركي بيرات أوزديمير  إلى تدريبات لياقية صباحية خاصة، ثم اشترك في المناورة التكتيكية في التدريب المسائي.

ومن جهة ثانية عاودت الآلام مجدداً للتونسي لاعب وسط الاتفاق نعيم السليتي والتي كان يشعر فيها في الجولة الأخيرة من دوري الموسم الماضي،  وهي عبارة عن ألم في منطقة الحوض ، وسيخضع السليتي إلى الكشف لدى طبيب متخصص على أن يحدد لاحقا موعد عودته للتدريبات الجماعية.

ويستعد الاتفاق لملاقاة الطائي في 26 أغسطس الجاري، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2022-2023. 

اقرأ أيضا

صفقة مدوية.. الاتفاق يحسم التعاقد مع مدافع واتفورد الإنجليزي

3 سيناريوهات تنتظر نياكاتي في الاتفاق بعد معسكر تركيا

حمل تطبيق سعودي الآن