أرسنال يحقق فوز مثير على نظيره ليستر سيتي بنتيجة (4-2)

تاريخ النشر: 13/08/2022
22
منذ سنة
أرسنال يحقق فوز مثير على نظيره ليستر سيتي بنتيجة (4-2)

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي أرسنال، في تحقيق فوز مثير، على حساب ضيفه ليستر سيتي (4-2)، في مباراة جمعت بينهما، عصر اليوم السبت، على ملعب الإمارات، ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي.

الفريق الأول لكرة القدم في أرسنال، ظهر مع المدرب الإسباني مايكل أرتيتا، رائعًا في الفترة الصيفية التحضيرية، خاصة بعدم حسم صفقتين هامتين، هما الأوكراني أندريه زينشينكو والبرازيلي جابريل خيسوس.

 اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

بنزيما على رأس قائمة ريال مدريد لمواجهة ألميريا بالدوري الإسباني 

مانشستر سيتي يمطر شباك بورنموث برباعية نظيفة 

بأربعة أهداف.. أرسنال يهزم ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وسيطر أرسنال على مباراته ضد ليستر سيتي، في الشوط الأول، قبل أن يترجم ذلك، النجم البرازيلي جابريل خيسوس إلى هدف أول في الدقيقة 23، وسجل نفس اللعب الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 35.

في الشوط الثاني، أجرى المدرب رودريجز، تبديلات عدة، بحثًا عن تعادل ليستر سيتي، قبل أن يحرز البرازيلي ويليام سليبا، هدف تقليص الفارق لصالح ليستر في مرماه بالدقيقة 53.

وأحرز جرانيت تشاكا، هدف أرسنال الثالث، بأسيست من جابريل خيسوس، بالدقيقة 55، قبل أن يحرز جيمس ماديسون هدف تقليص الفارق في الدقيقة 74.

وأنهي مارتنيلي آمال ليستر في العودة، وأحرز هدف فريقه الرابعة في الدقيقة 75، لتنتهي المباراة بنتيجة (4/2).

جدير بالذكر أن نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي أرسنال، في تحقيق فوز صعب، على حساب مضيفه كريستال بالاس (2-0)، في مباراة جمعت بينهما، مساء اليوم الجمعة، على ملعب سيلهرست بارك، ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

رسميا.. أرسنال يتخلص من لوكاس توريرا إلى جالطا سراي 

بهدفين.. أرسنال يهزم كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن