أنشيلوتي غاضب من غياب نجم ريال مدريد عن المرشحين للكرة الذهبية

تاريخ النشر: 13/08/2022
305
منذ 3 شهور
أنشيلوتي

أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، تعجبه من غياب لاعب وسط فريقه الدولي الألماني توني كروس، عن قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية لعام 2022.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة مضيفه ألميريا يوم غدا الأحد، على ملعب باور هورس أرينا، في افتتاح مباريات الفريقين بالدوري الإسباني "الليجا".

ويدخل ريال مدريد المباراة بصفته حامل اللقب الموسم الماضي، وفي المقابل يخوض ألميريا المواجهة بصفته حامل لقب دوري الدرجة الأولى، بعد عودته من جديد لمنافسات "الليجا".

وكان ريال مدريد قد افتتح موسمه بالفعل يوم الأربعاء الماضي، بمواجهة السوبر الأوروبي أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني، والذي فاز باللقاء واللقب الخامس له في السوبر الأوروبي بنتيجة (2-0).

أنشلوتي يزف مفاجأة سعيدة لهازارد ويعلن موعد اعتزاله:

وقال أنشلوتي خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ألميريا: "حالة الفريق جيدة ونحن متحمسين للغاية لبدء هذا الموسم بشكل جيد، ستكون كل مباراة معقدة للغاية بالنسبة لنا، بدءًا من الغد، سيكون هدفنا الحفاظ على اللقب".

وأضاف: " لا أعرف ما إذا كان سيلعب هازارد غدًا، لكنه سيلعب أكثر من الموسم الماضي، يمكنه اللعب في عدة مراكز وسيلعب أكثر من العام الماضي".

وواصل بقوله: "لا أستطيع أن أقول إن أي لاعب يلعب دورًا أساسيًا في الفريق، فالفيردي الآن قطعة مهمة، لقد تحسن كثيرًا ويمكنه ان يتكيّف في مركز الجناح، هذا سيساعدنا كثيرا".

وأوضح كارلو: "حتى موعد كأس العالم لن نواجه الكثير من المشاكل، سيستعد اللاعبون بشكل جيد، هذا السؤال أطرحه لاحقًا وسنتحدث لاحقًا عن طريقة العمل معهم بعد العودة من البطولة".

وتابع بشأن قرار اعتزال التدريب: "لدي شغف بهذه الرياضة والحماس لتدريب أفضل فريق في العالم، إنها لحظة جميلة جدًا، أعرف أنه سيأتي يوم وأُغادر، وأريد أن أبتعد عن ذلك اليوم قدر الإمكان، أنا سعيد بتدريب هذا النادي".

وأتم عدم وجود توني كروس ضمن المرشحين للكرة الذهبية؟، بقوله: "من الغريب أنه ليس في القائمة، الجميع يستحق أن يكون فيها لأنهم قضوا موسما رائعا".

حمل تطبيق سعودي الآن