تصريح مثير لمبابي: "توقف عن التفكير في الكرة الذهبية يا بنزيما"

تاريخ النشر: 13/08/2022
165
منذ سنة
تصريح مثير لمبابي: توقف عن التفكير في الكرة الذهبية يا بنزيما

وجه كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، رسالة لمواطنه كريم بنزيمان بعد تصدرهما قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2022.

وبات كريم بنزيما هو المرشح الأول للفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، خاصة بعد أن توج بالثلاثية هذا الموسم مع ريال مدريد "السوبر الإسباني، الدوري الإسباني، دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي".

ومن المقرر، أن تعلن مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، في شهر أكتوبر المقبل، الفائز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2022، بعد تغيير النظام وتحويلها بالموسم بدلا من العام الميلادي.

وأعلنت مجلة "فرانس فوتبول" يوم أمس الجمعة، عن اللاعبين المرشحين لجائزة الكرة الذهبية للعام 2022، وسط غياب للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع أيضا..

 إجابة صادمة.. "لماذا غاب ميسي عن قائمة المرشحين للكرة الذهبية؟" 

"عودة الخائن".. النفيعي يعين نجم الاتحاد في منصب كبير داخل الأهلي 

نصيحة مبابي لبنزيما حال خسارته الكرة الذهبية:

وقال مبابي في حوار مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية بشأن الكرة الذهبية: "بالنسبة لكل من في جيلي، فإن الكرة الذهبية مرتبطة بالضرورة بالمعركة بين ليو وكريستيانو".

وأضاف: "من خلال الحفر العميق في ذاكرتي، أتذكر قليلاً أيضًا رونالدينيو (الفائز في عام 2005) لكن، بصراحة، تم سحقها بالكامل من قبل اثنين جشعين ( رونالدو وميسي ) الذين اقتسموا الجائزة لفترة طويلة".

وواصل مبابي بشأن قدرته على الفوز بالكرة الذهبية بعد التجديد لباريس: " ريال مدريد أنه ماكينة بالون دور ولكن الأهم هو ما تقدمه على الملعب، ليس الفريق هو من سيجعلك تحصد الكرة الذهبية".

وأوضح مبابي: "أنت من تقدم للحصول عليها، أنا ابقى مقتنع بكوني قادر على الفوز بها في باريس".

واستطرد بشأن القائمة النهائية للبالون دور: "برأيي بنزيما وأنا وماني، ريال مدريد في كل عام يمكنهم إقناعك بأن لاعبهم هو المرشح الأول، ريال مدريد كآلة لصنع الكرات الذهبية".

وأتم في رسالة لبنزيما المرشح الأول للفوز بالجائزة: "في عمر 34 عام وقدم موسم حياته، لقد فاز بدوري الأبطال مرة أخرى وكان حاسماً عدة مرات، لو كنت مكان كريم ولم أحقق الكرة الذهبية هذا العام، فسأتوقف عن التفكير بها إلى الأبد".

اقرأ أيضا

ليفاندوفسكي يتحدى ريال مدريد.. ويوجه رسالة مثيرة إلى بنزيما

الصفقات عادت.. ريال مدريد يفاضل بين 4 مهاجمين لخلافة بنزيما

حمل تطبيق سعودي الآن