بعثة النصر تعود للرياض.. وجارسيا يكشف رأيه في معسكر ماريبا

تاريخ النشر: 13/08/2022
415
منذ سنة
بعثة النصر تعود للرياض.. وجارسيا يكشف رأيه في معسكر ماريبا

عادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إلى مدينة الرياض، بعد انتهاء معسكر الفريق الإعدادي في مدينة ماريبا الإسبانية، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد.

وكانت بعثة النصر قد خاض معسكرًا إعداديًا في مدينة ماريبا، خلال الفترة بين 21 يوليو و12 أغسطس، وخاض العالمي 5 مباريات تجريبية أمام فرق إسبانية خلال معسكر ماريبا، حيث تعادل مع لاس بالماس (2-2)، وفاز على ريال سرقسطة (1-2)، وكسب ملقا (0-2)، وأيضا توريمولينوس، واختتم المعسكر بالفوز على قادش (1-0).

طالع مباريات النصر في دوري 2023.. مواجهات نارية وديربي "مُنتظر"

من جانبه، أشاد رودي جارسيا، المدير الفني للنصر، بمعسكر الفريق في ماريبا، وجاءت رسالته على النحو التالي..

"معسكرنا كان جيدًا، واللاعبون عملوا بجدية، ثلاثة أسابيع هي مدة طويلة لمعسكر، ولكن بسفر طويل لأوروبا نحتاج لهذه المدة، بشكل عام كان معسكرنا رائعًا، لكن أمامنا أمور أخرى لنتحسن فيها.

كل لاعب أدى دوره هنا، وأصبح اللاعبون يعرفون ما نريده منهم. في المجمل، سجلنا في جميع الوديات وهذا شيء مهم، وشيئًا فشيئًا سنتطور في الآداء ونصبح أكثر صلابة.

أنا سعيد باللاعبين، ونحن متشوقون للقدوم للرياض، ومتشوقون لنكون بين جماهيرنا، وبالأخص في مرسول بارك. لدينا 12 يومًا أخرى للتجهيز لبطولة الدوري، سيكون لنا موعد معكم، نحتاجكم جميعًا في مرسول بارك في 27 أغسطس".

ويستهل النصر مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2022-2023، بمواجهة الوحدة، الصاعد حديثًا لدوري المحترفين، على ملعب مرسول بارك، في 27 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

ويستعد النصر لانطلاق الموسم الجديد، بمباراتين وديتين في الرياض؛ الأولى يوم الثلاثاء المقبل أمام العربي، والثانية سيتم الكشف عنها لاحقًا.

طالع أيضًا..

النصر ينجح في احتواء تاليسكا.. ماذا دار مع جارسيا

"مباراتين وديتين".. النصر يواصل استعداداته للموسم الجديد

بخاري يفاجئ جماهير النصر قبل صدام الوحدة

اقرأ أيضا

هل طلب حمد الله العودة إلى النصر.. بعد الإذلال التاريخي

التحكيم يحدد موعد جلسة كنو.. معركة بين الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن