قرار جديد من "المحترفين" قبل انطلاق الدوري السعودي

تاريخ النشر: 13/08/2022
548
منذ سنة
قرار جديد من المحترفين قبل انطلاق الدوري السعودي

كشفت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن آلية توزيع تذاكر مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلال موسم 2022-2023.

وذكرت صحيفة "الاقتصادية" أن الرابطة قررت الاستفادة من المدرجات، حال عدم حضور الجماهير لأي سبب، بوضع إعلانات تجارية، وستكون نسبة الإعلانات المخصصة للنادي المستضيف في مقاعد الجماهير بـ75%، و25% يتم تخصيصها لها.

طالع بالصور| جدول مباريات الدوري السعودي للمحترفين "موسم 2022-2023" 

وأضافت الرابطة أن حقوق الإعلان على مقاعد الجماهير، تمثل حقًا حصريًا للنادي المستضيف، ويتم الإعلان على مقاعد الجماهير الواقعة خلف المرميين.

وتلتزم رابطة الدوري السعودي للمحترفين، بمنح 70% من أعداد التذاكر المطبوعة للمباراة، للنادي المستضيف، بينما يتم منح جماهير النادي الضيف نسبة 30%، ما لم يتفق الناديان على غير ذلك.

 وفي سياق متصل، طلبت الرابطة من النادي المستضيف، خلال طباعة تذاكر المباراة، بالالتزام بحد أدنى من الشروط؛ تتمثل في كتابة كل المعلومات وبيانات التذاكر باللغتين العربية والإنجليزية، مع وضع شعار الرابطة، وشعار الناديين المشاركين في المباراة، ورقم المقعد، والرقم التسلسلي للتذكرة، فيما يتحمل النادي المستضيف مسئولية تخصيص تذاكر للشركاء التجاريين للرابطة والضيافة، مع تخصيص أماكن لاستضافة الشخصيات المهمة وكبار الشخصيات في يوم المباراة.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات الموسم الرياضي الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2022-2023"، في 25 أغسطس الجاري، فيما تنتهي مباريات الدور الأول في 4 فبراير المقبل.

ويشهد الموسم الجديد من الدوري السعودي، عددًا من فترات التوقف؛ في إطار استعدادات منتخب السعودية للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر المقبلين.

طالع أيضًا..

رسميا| بـ900 مليون ريال.. كشف القناة الناقلة لـ"دوري المحترفين"

حسم مصير الحكام الأجانب في دوري المحترفين 2022-2023

اقرأ أيضا

للمرة الأولى.. رابطة دوري يلو تعلن تشكيل أول لجنة مسابقات

رسميا| بـ900 مليون ريال.. كشف القناة الناقلة لـدوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن