بخاري يفاجئ جماهير النصر قبل صدام الوحدة

تاريخ النشر: 13/08/2022
2793
منذ سنة
بخاري يفاجئ جماهير النصر قبل صدام الوحدة

كشف أمين بخاري، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن مفاجأة سعيدة لجماهير العالمي، في إطار الاستعداد للموسم الرياضي الجديد.

وذكر بخاري، خلال تصريحات لـ"الرياضية"، أنه سيكون جاهزًا بشكل تام للعودة إلى الملاعب بعد أسبوع، بعد تعافيه من الإصابة.

اقرأ أيضًا: طبيب النصر يمنح أمين بخاري "خيارين" لتحديد مصيره العلاجي

وكان بخاري قد خضع لعملية جراحية لتثبيت الكتف، في يونيو الماضي، على يد الطبيب الإسباني مانويل ليبس، ليخضع اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي في إحدى العيادات الخاصة بإسبانيا.

وتلقى المدير الفني للنصر، رودي جارسيا، إخطارًا من الطبيب الإسباني ديفيد ماركيز، بأنه منح الحارس أمين بخاري الخيار بالعودة للسعودية، أو الاستمرار في مدريد لمدة أسبوعين، لإجراء تدريبات تقوية.

وعادت بعثة النصر إلى مدينة الرياض، بعد انتهاء معسكر الفريق في مدينة ماريبا الإسبانية، وخاض العالمي 5 مباريات تجريبية أمام فرق إسبانية، حقق خلالها الفوز في 4 مباريات أمام ريال سرقسطة (2-1) وملقا (2-0) وتوريمولينوس (2-1) وقادش (1-0)، وتعادل مع لاس بالماس (2-2).

ويستعد النصر لمواجهة الوحدة في 27 أغسطس الجاري، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2022-2023.

وكان النصر قد أنهى موسم 2021-2022، في المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة من 30 مباراة.

طالع مباريات النصر في دوري 2023.. مواجهات نارية وديربي "مُنتظر"

اقرأ أيضا

طبيب النصر يمنح أمين بخاري خيارين لتحديد مصيره العلاجي

5 تصريحات مدوية من أمين بخاري عن حراسة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن