مباريات اليوم.. مواجهات نارية في الدوريات الخمسة الكبرى بأوروبا

تاريخ النشر: 13/08/2022
570
منذ سنة
مباريات اليوم.. مواجهات نارية في الدوريات الخمسة الكبرى بأوروبا

السبت الكبير في مباريات اليوم يعود إليكم من جديد .. عنوان يفرض نفسه بقوة على الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا عندما تقام اليوم مجموعة من المباريات الهامة في الدوريات الإنجليزي والفرنسي والألماني والإيطالي والإسباني لابديل فيها عن الفوز وحصد 3 نقاط.

ويمثل السبت الكبير الليلة ضربة بداية قوية لفرق عملاقة مثل ميلان والإنتر في صراعهما الشرس على لقب بطل الدوري الإيطالي وبرشلونة حينما يفتتح مشواره في الدوري الإسباني كما تسعى أندية أخرى لانتزاع انتصارات جديدة في رحلة الدفاع عن اللقب مثل مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي.

تابع كل مواعيد وتفاصيل مباريات اليوم من خلال مركز مباريات سعودي سبورت

تابع أيضا..

الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.. مواجهة صعبة لحامل اللقب 

برشلونة ضد رايو فاليكانو.. التشكيل المتوقع والقناة الناقلة 

باريس سان جيرمان ضد مونبيليه.. التشكيل المتوقع والقناة الناقلة 

الجولة 1 من الدوري الإسباني|ريال مدريد في امتحان صعب أمام ألميريا 

الدوري الفرنسي| انطلاقة ميسي نحو صدارة الهدافين بقميص باريس تستمر 

الدوري الإنجليزي .. ليلة المان سيتي واليونايتد وآرسنال:

ويشهد الدوري الإنجليزي 7 مباريات بالغة التأثير والقوة والندية والجماهيرية لابديل فيها عن الفوز ل 14 فريقا للتقدم في الجدول.

ويبحث مانشستر سيتي مع مدربه بيبي جوارديولا عن الفوز الثاني له على التوالي عندما يلتقي بورنموث في مواجهة نارية، ويملك المان سيتي حامل اللقب 3 نقاط من الفوز في أول جولة ويدخل المباراة بكامل قوته الضاربة يتصدرها كيفين دي بروين ورياض محرز وفيل فودين بالإضافة إلى الهداف الكبير إيرلينج هالاند حديث الصباح والمساء في إنجلترا الأن.

في الوقت نفسه يبحث نادي آرسنال عن الفوز الثاني له على التوالي ومواصلة انطلاقة مشواره القوي في البريمير ليج عندما يلتقي ليستر سيتي في أقوى مباريات الجولة الثانية للدوري الإنجليزي اليوم، ويراهن أرتيتا مدرب أرسنال على قوته الضاربة يتصدرها هدافه الجديد البرازيلي جابريل جيسوس الذي تراهن عليه جماهير المدفعجية في وضع آرسنال على رأس قائمة المرشحين للمنافسة على اللقب الإنجليزي الكبير.

كما يظهر في ليلة السبت الكبير في البريمير ليج نادي مانشستر يونايتد الذي خسر الجولة الأولى ويسعى لمصالحة جماهيره مع مدربه إيريك تين هاج عندما يلتقي برينتفورد في مباراة لن تكون سهلة تنتظر فيها جماهير الشياطين الحمر من كريستيانو رونالدو ورفاقه تحقيق فوزا كبيرا وحصد أول 3 نقاط في رحلة المنافسة على لقب بطل البريمير ليج.

وتقام مباريات أخري في البريمير ليج ويلتقي أستون فيلا مع إيفرتون فيما يواجه برايتون نظيره نيوكاسل ويلتقي ليدز مع ساوثهامبتون ويحل فولهام ضيفا على ولفرهامبتون في مباريات لن تكون سهلة.

الدوري الإسباني .. أول مباريات برشلونة:

وتتجه الأنظار في الليجا حيث منافسات الدوري الإسباني صوب البداية المرتقبة لفريق برشلونة المرشح القوي لحصد اللقب تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز حينما يلتقي رايو فاليكانو في ملعب كامب نو.

ويسعى برشلونة لتدشين ضربة بداية قوية والفوز في أول جولة من جولات الليجا خاصة بعدما دعم صفوفه بشكل قوي في الميركاتو الصيفي عبر صفقات مدوية أبرزها ضم روبرت ليفاندوفيسكي ورافينيا وكوندي لصفوفه خاصة في ظل رغبة الجماهير في استعادة برشلونة لقب بطل الليجا.

وإلى جانب لقاء برشلونة مع رايو فاليكانو يلتقي فياريال مع بلد الوليد في ملعب الأخير فيما يستضيف سيلتا فيجو نظيره إسبانيول في لقاء آخر.

الدوري الإيطالي .. ضربة البداية لميلان والإنتر:

في الكالتشيو الرهيب يستهل فريق ميلان حامل اللقب وبطل النسخة الماضية مع مدربه ستيفانو بيولي مشوار الدفاع عن الإسكوديتو بملاقاة أودينيزي في بداية قوية وصعبة لأبناء بيولي خاصة مع مواجهة فريق كبير.

ويدخل ميلان اللقاء وهو يراهن بشكل أساسي على نجمه الواعد لياو الذي كان مطلوبا في كبرى الأندية الأوروبية وبدون نجما كبيرا رحل عن الفريق وهو فرانك كيسي المنتقل إلى برشلونة الإسباني.

في الوقت نفسه يحل إنتر ميلان المرشح القوي للمنافسة على اللقب تحت قيادة سيميوني إنزاجي المدير الفني ضيفا على ليتشي في بداية آخرى صعبة بالنسبة للإنتر الساعي لتدشين ضربة بداية قوية في رحلة المنافسة ويعول على صفقته الكبرى في الميركاتو الصيفي روميلو لوكاكو في الفوز.

ويلتقي مونزا مع تورينو فيما يحل أتلانتا ضيفا على سامبدوريا في الجولة الأولى من عمر الدوري الإيطالي الممتاز.

الدوري الألماني .. 6 مواجهات نارية:

تقام اليوم 6 مباريات في ثاني جولات الدوري الألماني بعيدا عن بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند حيث يلتقي لايبزيج مع كولن فيما يستضيف بايرليفركوزين نظيره أجسبورج ويلتقي هيرتا برلين مع اينتراخت فرانكفورت ويواجه شتوتجارت ضيفه فردير بريمن ويستضيف شالكة منافسه بوروسيا مونشنجلادباخ بينما يحل بوخوم ضيفا على هوفنهايم وهي مباريات تسعى فيها الأندية الـ 12 لتحقيق 3 نقاط في سباق البوندسليجا.

الدوري الفرنسي .. سان جيرمان يستعيد مبابي:

يواصل نادي باريس سان جيرمان رحلة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الفرنسي عندما يلتقي نظيره مونبيليه في الجولة الثانية من عمر ليج 1.

ويستعيد باريس سان جيرمان لاعبه الكبير كيليان مبابي بعد نهاية الإيقاف ليدعم التشكيلة إلى جانب النجوم الكبار نيمار داسيلفا وليونيل ميسي بحثا عن فوز كبير وتقدم خطوة كبيرة صوب حصد لقب بطل الدوري الفرنسي.

ويلتقي رين مع موناكو في ملعب الإمارة الفرنسية موناكو في مباراة قوية أيضا لابديل فيها عن الفوز للفريقين للمنافسة على المربع الذهبي.

اقرأ أيضا

رونالدو ينقذ مانشستر يونايتد من سقوط جديد في الدوري الإنجليزي

تأكد غياب نجم النصر عن المباريات الأولى بالدوري

حمل تطبيق سعودي الآن