فرانس فوتبول تخطط لتتويج جريزمان بالكرة الذهبية

تاريخ النشر: 08/10/2018
416
منذ 5 سنوات
فرانس فوتبول تخطط لتتويج جريزمان بالكرة الذهبية

كشفت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة، مساء اليوم الأثنين عن الأسماء المرشحة للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2018.

ويتواجد في قائمة الـ 30 لاعبا المرشحين لنيل الجائزة، لاعب عربي وحيد ويتمثل في الدولي المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي.

وتضم أيضا قائمة الترشيحات النجم الفرنسي أنطوان جريزمان على رأس قائمة اللاعبين الفرنسين المرشحين للفوز بالجائزة، والتي يتواجد فيها كل من (هوجو لوريس، بول بوجبا، رافائيل فاران، كيليان مبابي).

وكشفت صحيفة "آس" في تقريرها، عن رغبة إدارة الجائزة في مجلة فرانس فوتبول، منح الكرة الذهبية لأنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني المتوج بلقبي المونديال والدوري الأوروبي في الموسم الماضي.

وأستدلت الصحيفة الإسبانية في تخطيط المجلة الفرنسية لمنح جريزمان الكرة الذهبية، بالحوار وصورة مهاجم الديوك المتواجدة على غلاف المجلة في عددها المطبوع والألكتروني اليوم، والتي يتحدث فيه أنطوان عن ثقته التامة واستحقاقه للفوز بالجائزة.

وأوضحت الصحيفة المدريدية، أن جميع وسائل الإعلام الفرنسية تساند جريزمان بشكل موحد للفوز بالجائزة، من خلال رصد كافة تصريحاته عن مدى احقيته في الفوز بالكرة الذهبية، من خلال إنجازاته التي حققها الموسم الماضي.

وتؤكد وسائل الإعلام الفرنسية بمختلف أنواعها على تعرض جريزمان للظلم بالاستبعاد من ترشيحات جائزة "ذا بيست" أفضل لاعب في العالم، والتي توج بها الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني.





حمل تطبيق سعودي الآن