"طلبان جديدان".. من جارسيا إلى إدارة النصر

تاريخ النشر: 12/08/2022
531
منذ سنة
طلبان جديدان.. من جارسيا إلى إدارة النصر

وجه الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، طلب عاجل إلى إدارة مسلي آل معمر، قبل انطلاق الموسم الجديد. 

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه على تويتر في مارس 2022، أن بداية الموسم الجديد من الدوري السعودي ستكون في 25 أغسطس 2022.

وكتب الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الجمعة، "السيد جارسيا يطلب بتأمين وديتين قبل انطلاقة الدوري".

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، معسكره الإعدادي في مدينة ماريبا الإسبانية، في إطار الاستعداد للموسم الرياضي الجديد.

وخاض النصر 5 مباريات تجريبية أمام فرق إسبانية خلال معسكر ماريبا، حيث تعادل مع لاس بالماس (2-2)، وفاز على ريال سرقسطة (1-2)، وكسب ملقا (0-2)، وأيضا توريمولينوس، واختتم المعسكر بالفوز على قادش بهدف دون مقابل.

يستعد النصر لانطلاق منافسات الموسم الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2022-2023"، حيث يستهل مشواره بمواجهة الوحدة، الصاعد حديثًا لدوري المحترفين، على ملعب مرسول بارك، في 27 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

ويشهد الموسم الجديد، مشاركة النصر في مسابقات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي.

اقرأ أيضا

إيقاف حمد الله باطل.. مفاجأة تهز النصر وتثير الجدل في الاتحاد

بعد إيقافه.. إداري الاتحاد يستفز النصر بـرسالة غير مباشرة

حمل تطبيق سعودي الآن