مفاجأة.. جارسيا يطالب إدارة النصر ببيع أو إعارة نجم الفريق

تاريخ النشر: 12/08/2022
1920
منذ سنة
مفاجأة.. جارسيا يطالب إدارة النصر ببيع أو إعارة نجم الفريق

منح الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إدارة مسلي آل معمر، حرية التصرف في عقد نجم الفريق، سواء بالبيع أو الإعارة. 

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، معسكره الإعدادي في مدينة ماريبا الإسبانية، في إطار الاستعداد للموسم الرياضي الجديد.

وخاض النصر 5 مباريات تجريبية أمام فرق إسبانية خلال معسكر ماريبا، حيث تعادل مع لاس بالماس (2-2)، وفاز على ريال سرقسطة (1-2)، وكسب ملقا (0-2)، وأيضا توريمولينوس، واختتم المعسكر بالفوز على قادش بهدف دون مقابل.

اقرأ أيضا.. 

مفاجأة| نجم الهلال يعرض نفسه على النصر.. وآل معمر: "لا تصلح لنا" 

ووفقا لصحيفة "الميدان الرياضي"، اليوم الجمعة، فأن جارسيا منح إدارة النصر، حرية التصرف في عقد اللاعب عبدالفتاح عسيري. 

وبناء على ما سبق، يتضح أن المدرب الفرنسي غير مقنع بعسيري وأنه لا يتناسب مع أسلوب لعبه وتكتيكه، ليكتب نهاية اللاعب مع العالمي.

وخلال الفترة الماضية، وصلت عدة عروض للاعب عبدالفتاح عسيري، لإعارته لموسم واحد، لكن راتبه العالي، يقف عائقا دون إتمام رحيله.

من جهة آخرى، يستعد النصر لانطلاق منافسات الموسم الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2022-2023"، حيث يستهل مشواره بمواجهة الوحدة، الصاعد حديثًا لدوري المحترفين، على ملعب مرسول بارك، في 27 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

ويشهد الموسم الجديد، مشاركة النصر في مسابقات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي.

طالع أيضا.. 

طلب "تاريخي" من الاتحاد إلى النصر.. وآل معمر يرد 

صحف السعودية| "صفقات" النصر والاتحاد.. وطلب عاجل من الهلال 

اقرأ أيضا

جارسيا يوجه رسالة حماسية لجماهير النصر ويعلق على معسكر إسبانيا

إيقاف حمد الله باطل.. مفاجأة تهز النصر وتثير الجدل في الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن