للمرة الأولى.. كشف المستور عن أزمة الأهلي الحقيقية بتصريحات مثيرة

تاريخ النشر: 12/08/2022
2116
منذ سنة
للمرة الأولى.. كشف المستور عن أزمة الأهلي الحقيقية بتصريحات مثيرة

أطلق الإعلامي الرياضي أحمد الشمراني، تصريحات نارية، حول أسباب تسلسل الأزمات في الأهلي، وشكل الانقسامات داخل الجمعية العمومية لقلعة الكؤوس. 

وهبط النادي الأهلي بطل الدوري السعودي للمحترفين في العام 2016، إلى دوري الدرجة الأولى  للمرة الأولى في تاريخه.

وجاء هبوط الأهلي بعد تعادله مع الشباب بدون أهداف، في ختام مباريات الأسبوع الـ30 الأخير من الدوري السعودي.

يعيش الجمهور الأهلاوي، أياما صعبة وعصيبة، بإعلان هبوطه رسميا من دوري الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم، إلى مصاف أندية الدرجة الأولى. 

وقال أحمد الشمراني، في تصريحات تليفزيونية: "أسألوا أحمد الصائغ كيف ترشح ومن دعم ترشيحه وماذا حدث له ومعه من بعض الأعضاء ومن حاربه منذ الأيام الأولى له في رئاسة الأهلي، عندها يا وزارة الرياضة ستجدون حقائق لا بد أن تتكشف من أجل أن يعرف الجمهور الأهلاوي الحقيقة".

وتابع الإعلامي الرياضي: "لا بأس أن تذهبوا عبدالإله مؤمنة فعنده حقائق أخرى فيها من المعلومات ما يمكن أن ينقذ الأهلي من طابور خامس يعيش على الأزمات بل وتصعيدها في الأهلي".

وأضاف: "ماجد النفيعي الرئيس الثالث كان بمثابة النقطة التي أفاضت الكوب ولهذا أسباب هو جزء منها كونه وقع في فخ إدارة فريق أوصلت الفريق إلى ماوصل إليه ناهيك عن التسريبات التي من إدارته لبعض المساحات والمغردين وهذه كارثة".

وأردف الشمراني: "جمعية الأهلي فيها انقسامات، فيها مؤمرات، فيها تجاوزات، فيها تقسيمات غريبة عجيبة ومكايدات دعت كثرا من المهمين إلى الانسحاب احتراماً لأنفسهم".

واختتم الإعلامي الرياضي تصريحاته، قائلا: "العنوان الرئيس مصلحة الأهلي وفي التفاصيل تدمير الأهلي".

اقرأ أيضا

ماذا قال السومة عن ديربي العربي.. أول رسالة بعد مغادرة الأهلي

قرار جديد من سيبولدي للاعبي الأهلي قبل مواجهة القيصومة

حمل تطبيق سعودي الآن