جارسيا يوجه رسالة حماسية لجماهير النصر ويعلق على معسكر إسبانيا

تاريخ النشر: 12/08/2022
313
منذ سنة
جارسيا يوجه رسالة حماسية لجماهير النصر ويعلق على معسكر إسبانيا

وجه الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، رسالة إلى جماهير العالمي، بعد انتهاء المعسكر التحضيري للموسم الجديد بإسبانيا. 

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، معسكره الإعدادي في مدينة ماريبا الإسبانية، في إطار الاستعداد للموسم الرياضي الجديد.

وخاض النصر 5 مباريات تجريبية أمام فرق إسبانية خلال معسكر ماريبا، حيث تعادل مع لاس بالماس (2-2)، وفاز على ريال سرقسطة (1-2)، وكسب ملقا (0-2)، وأيضا توريمولينوس، واختتم المعسكر بالفوز على قادش بهدف دون مقابل.

وقال رودي جارسيا في تصريحات بالفيديو عبر الحساب الرسمي لنادي النصر: "معسكرنا كان جيّدًا واللاعبون عملوا بجديّة، بقينا لِمدّة (3 أسابيع) وهي فترة طويلة، ولكن كنا نحتاج لهذه المدّة، وكل لاعب أدّى دوره هُنا، وأصبحوا يعرفون مانريده منهم". 

وأضاف مدرب النصر: "سجّلنا في جميع المباريات الوديّة، وهذا أمر مهم، وشيئًا فشيئًا سنتطوّر في الآداء ونصبح أكثر صلابة".

وتابع رودي جارسيا: "نحن متشوّقون لِنكون بين جماهيرنا في الرياض وبِالأخص في مرسول بارك، لدينا (12 يومًا) أخرى لِـ نتجهّز لبطولة الدوري، نحتاجكم جميعًا يوم (27 أغسطس) في مرسول بارك. 

ويستعد النصر لانطلاق منافسات الموسم الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2022-2023"، حيث يستهل مشواره بمواجهة الوحدة، الصاعد حديثًا لدوري المحترفين، على ملعب مرسول بارك، في 27 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

ويشهد الموسم الجديد، مشاركة النصر في مسابقات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي.

اقرأ أيضا

بعد انتهاء معسكر ماريبا.. موعد عودة النصر إلى الرياض

تصريح مفاجئ.. البليهي إلى الاتحاد أو النصر بعد فشل مفاوضات الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن