لإنقاذ اللقب.. طلب عاجل من الهلال قبل انطلاق دوري 2023

تاريخ النشر: 12/08/2022
704
منذ سنة
لإنقاذ اللقب.. طلب عاجل من الهلال قبل انطلاق دوري 2023

كشفت تقارير صحفية عن نية إدارة نادي الهلال، في التقدم بطلب رسمي قبل انطلاق الموسم الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2022-2023.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن إدارة الهلال تعتزم طلب طواقم تحكيم أجنبية لكافة مباريات الفريق الأول لكرة القدم، التي يستضيفها على أرضه، في الموسم الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي ينطلق في 25 أغسطس الجاري.

اقرأ أيضًا: بمشاركة الهلال.. تعرف على موعد طرح تذاكر مباراة كأس لوسيل

يأتي ذلك في إطار مساعي نادي الهلال نحو ضمان جودة الآداء التحكيمي، في ظل حملة الهلال للدفاع عن لقبه في الدوري السعودي، والذي توج به في المواسم الثلاثة الأخيرة.

وكانت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد عقدت اجتماعًا مع ممثلي أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتقرر رسميًا استمرار السماح للأندية بالاستعانة بالحكام الأجانب دون سقف محدد، وتقليص شروط تقديم طلب طاقم تحكيم أجنبي، بحيث يكون قبل 14 يومًا على الأقل من موعد المباراة.

اقرأ أيضًا: استمرار الحكم الأجنبي في الدوري السعودي.. 3 قرارات عاجلة

ومن المتوقع أن يلقى نادي الهلال منافسة شرسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ خاصة بعد منع الهلال من إبرام صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على خلفية قرار غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بمنع الهلال من القيد لفترتي تسجيل، بناءً على الشكوى المقدمة من نادي النصر ضد اللاعب محمد كنو، بعد فسخ عقده مع النصر والتوقيع على تجديد عقده مع الهلال، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويحل الهلال ضيفًا على الخليج، بطل دوري يلو للدرجة الأولى، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في 25 أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2022-2023.

طالع أيضًا..

تصريح مفاجئ.. البليهي إلى الاتحاد أو النصر بعد فشل مفاوضات الهلال

الإصابة تحرم الهلال من خدمات الشهراني أمام نوتينجهام فورست

اقرأ أيضا

ميشايل لن يغادر الهلال إلا بهذا المبلغ.. كواليس مثيرة

بمشاركة الهلال.. تعرف على موعد طرح تذاكر مباراة كأس لوسيل

حمل تطبيق سعودي الآن