الهلال يعلن نقل ودية نوتينجهام عبر 4 منصات.. مفاجأة سعيدة

تاريخ النشر: 11/08/2022
314
منذ سنة
الهلال يعلن نقل ودية نوتينجهام عبر 4 منصات.. مفاجأة سعيدة

أعلن نادي الهلال عن نقل المباراة الودية بين الفريق الأول لكرة القدم أمام نوتينجهام فورست الإنجليزي، المقررة غدًا "الجمعة"، عبر 4 منصات.

ويلتقي الهلال بنظيره نوتينجهام على ملعب برمنجهام، في السادسة مساء الغد، بتوقيت مكة المكرمة، في إطار الاستعداد للموسم الرياضي الجديد.

طالع أيضًا: تصريح مفاجئ.. البليهي إلى الاتحاد أو النصر بعد فشل مفاوضات الهلال

وتقرر رسميًا بث مباراة الهلال ونوتينجهام فورست، مباشرة عبر حسابات نادي الهلال في مواقع "تويتر، يوتيوب، تيك توك، فيسبوك".

الهلال

وكان الهلال قد استهل تجاربه الودية في معسكر برمنجهام، بمواجهة ألميريا الإسباني على ملعب بيرلي، يوم الأحد الماضي، في لقاء انتهى بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف، وسجل الثنائية كل من لوسيانو فييتو وسالم الدوسري في الدقيقتين 2 و40 من عمر المباراة.

ومن المقرر أن يخوض الهلال مباراة تجريبية أمام نادي الشعلة، في 16 أغسطس الجاري، عقب العودة إلى الرياض، في إطار الاستعداد لانطلاق الموسم الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2022-2023".

ويستهل الهلال حملة الدفاع عن اللقب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في 25 أغسطس، حيث يحل الهلال ضيفًا على الخليج، بطل دوري يلو للدرجة الأولى، على ملعب الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

طالع أيضًا..

الإصابة تحرم الهلال من خدمات الشهراني أمام نوتينجهام فورست

"ميشايل لن يغادر الهلال إلا بهذا المبلغ".. كواليس مثيرة

بمشاركة الهلال.. تعرف على موعد طرح تذاكر مباراة كأس لوسيل

اقرأ أيضا

ميشايل لن يغادر الهلال إلا بهذا المبلغ.. كواليس مثيرة

بن نافل يوافق على رحيل نجم الهلال.. مقابل 75 مليون ريال

حمل تطبيق سعودي الآن