أخبار الاتحاد اليوم| حقيقة صفقة العمري وتطور جديد بقضية حمد الله

تاريخ النشر: 11/08/2022
455
منذ سنة
أخبار الاتحاد اليوم| حقيقة صفقة العمري وتطور جديد بقضية حمد الله

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع الاستعداد للموسم الرياضي  الجديد 2022-2023.

وأنهى الاتحاد، دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الماضي 2021-2022، في المركز الثاني بجدول الترتيب، برصيد 65 نقطة، وبفارق نقطتين عن الهلال "البطل".

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الاتحاد، اليوم الخميس..

- كشفت تقارير صحفية، عن إخبار المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، مجلس إدارة الاتحاد، بـ"الاستغناء" عن البرازيلي برونو هنريكي، مشددا على مسؤولي العميد، ضرورة التعاقد مع محترف أجنبي آخر، قبل إغلاق باب الميركاتو الصيفي، بنهاية الشهر الحالي.

- نفى نادي أبها، كل ما يتردد باقتراب انتقال صالح العمري، إلى الاتحاد، واللاعب مستمر مع زعيم الجنوب، خاصة أن عقده لا يزال متبقي فيه عامين.

- أكد القانوني عبدالله الشايع، أن إثبات الاتحاد، حصول الشخص الذي قام بـ"تسريب" التسجيلات الصوتية، على المال من النصر، وشهادته بذلك أمام لجنة الاحتراف؛ سيُغير مصير قضية حمد الله تمامًا.

- كشف الإعلامي الرياضي منار شاهين، عن سبب عدم تعاقد مجلس الحائلي، مع محور أجنبي سوبر، نظرا لتوفير مبلغ 7 ملايين ريال سعودي، لسداد مستحقات الصربي أليكساندر بريجوفيتش، إلى جانب مبالغ مالية آخرى من أجل استخراج شهادة "الكفاءة المالية"، وتسجيل الصفقات الجديدة.

اقرأ أيضا

الاتحاد يتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان؟.. عرض مغري ورد رسمي

تحقيق عاجل مع النصر.. اكتشاف مؤامرة ضد الاتحاد وحمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن