قرار جديد من سيبولدي للاعبي الأهلي قبل مواجهة القيصومة

تاريخ النشر: 11/08/2022
265
منذ سنة
قرار جديد من سيبولدي للاعبي الأهلي قبل مواجهة القيصومة

كشفت تقارير صحفية عن قرار جديد من الأوروغوياني روبرت سيبولدي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تجاه اللاعبين، في إطار التحضير للموسم الرياضي الجديد.

وقرر سيبولدي منح لاعبي الأهلي راحة سلبية لمدة 48 ساعة، على أن يعاود اللاعبون التدريبات يوم السبت المقبل، من أجل بدء التحضير لمواجهة القيصومة.

اقرأ أيضًا: الأهلي "يطرد" صفقته الجديدة.. قنبلة النفيعي في 2022

وعادت بعثة الأهلي إلى مدينة جدة، خلال الساعات الماضية، بعد انتهاء المعسكر الإعدادي للراقي في تركيا، تحضيرًا لانطلاق منافسات دوري يلو للدرجة الأولى، موسم 2022-2023.

وخاض الأهلي معسكرًا إعداديًا في تركيا، وخاض عددًا من المباريات التجريبية، والتي انتهت بالفوز على الشحانية القطري بهدفين مقابل هدف، والتعادل مع السالمية الكويتي بهدف لمثله، والتعادل مع الخليج سلبيًا، ثم الخسارة أمام الرائد بهدفين دون مقابل.

ويستعد الأهلي لمواجهة القيصومة في 24 أغسطس الجاري، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى "2022-2023".

ويشارك الأهلي في مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى، لأول مرة في تاريخه، عقب هبوطه من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، باحتلال المركز الخامس عشر، وقبل الأخير، في موسم 2021-2022، برصيد 32 نقطة من 30 مباراة.

طالع أيضًا..

"ابن الأهلي إلى الاتحاد".. رد رسمي يسدل الستار على صفقة الموسم

السومة "يورط" الأهلي.. وسيبولدي يرد بـ"طلب عاجل" من النفيعي

"رسالة مؤثرة".. أليوسكي يشكر جماهير الأهلي ويطالبهم بدعم الفريق

اقرأ أيضا

السومة يورط الأهلي.. وسيبولدي يرد بـطلب عاجل من النفيعي

ابن الأهلي إلى الاتحاد.. رد رسمي يسدل الستار على صفقة الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن