أبوبكر وروما وإيجالو.. صراع الجبابرة في الهلال والنصر والاتحاد

تاريخ النشر: 11/08/2022
139
منذ سنة
أبوبكر وروما وإيجالو.. صراع الجبابرة في الهلال والنصر والاتحاد

المهاجم القديم مستمر .. عنوان يفرض نفسه بقوة على واحدة من أكبر الظواهر التي فرضت نفسها على أروقة استعدادات الأندية الكبرى أملا في المنافسة بقوة على لقب بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في موسم 2022-2023 .

ووضعت الأجهزة الفنية في الهلال والنصر والاتحاد الأمال الأكبر في المنافسة بقوة على اللقب في الموسم المقبل شعار تجديد الثقة في رؤوس الحربة القدامي مع عدم إبرام صفقات هجومية جديدة حتى الآن في ترجيح الكفة ومواصلة التألق أو إعادة اكتشاف موهبتهم في المباريات المقبلة .

ويرصد سعودي سبورت خلال السطور التالية أبرز 3 مهاجمين تنتظر منهم جماهير الهلال والنصر والاتحاد خلال الموسم الجديد .

1.. أوديون إيجالو .. هداف الهلال

رفض الهلال التخلي عن مهاجمه النيجيري أوديون إيجالو بقرار نهائي من جانب المدير الفني رامون دياز في ظل توقف التعاقدات وهو مهاجم سوبر لمع في الموسم الماضي وسجل 24 هدفا وتوج هدافا للدوري ويراهن عليه دياز بشكل كبير في ترجيح كفة الزعيم خلال رحلة الدفاع عن لقبه ويتدرب حاليا إيجالو في تدريب منفرد بعيدا عن معسكر الهلال .

2.. فينسنت أبوبكر .. أمل النصر

في ظل عدم تعاقد النصر مع مهاجمين جدد حتى الآن بات الكاميروني فينسنت أبوبكر رأس حربة العالمي مرشحا بقوة لقيادة الهجوم في الموسم المقبل وسط أحلام كبيرة بتطور مستواه التهديفي بصورة تتناسب مع ما قدمه برفقة منتخب الكاميرون حينما توج هدافا لكأس الأمم الإفريقية الأخيرة 2022 وذلك سعيا وراء حصد الألقاب الكبرى.

3.. رومارينيو .. سلاح الاتحاد

للموسم الخامس على التوالي سيكون البرازيلي رومارينيو المهاجم الأول في تشكيلة العميد خلال الموسم المقبل والرهان عليه بقوة في قيادة الاتحاد خاصة بعد إيقاف عبدالرزاق حمد الله الهداف المغربي ويعتمد عليه نونو سانتو المدير الفني خاصة في ظل تسجيله أكثر من 20 هدفا أخر موسم.

اقرأ أيضا

حمد الله يكشف.. حقيقة الرحيل عن الاتحاد والاشتباك مع رومارينيو

شماتة في حمد الله.. رومارينيو يهز الاتحاد بعد عقوبات الاحتراف

حمل تطبيق سعودي الآن