تشافي يتدخل.. رحيل أوباميانج عن برشلونة لتشيلسي "ممنوع"

تاريخ النشر: 11/08/2022
174
منذ سنة
تشافي يتدخل.. رحيل أوباميانج عن برشلونة لتشيلسي ممنوع

رفض بشكل قاطع تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، احتمالية مغادرة مهاجم فريقه بيير إيميريك أوباميانج، خلال الانتقالات الصيفية الحالية إلى تشيلسي الإنجليزي.

ويضغط الألماني توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي، على إدارة فريقه للتعاقد مع مهاجم جديد، خاصة الجابوني أوباميانج لاعب برشلونة.

وانتقل أوباميانج إلى برشلونة في يناير من العام الجاري، قادما من أرسنال في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع الجانرز.

ويرتبط أوباميانج بعقد مع برشلونة حتى صيف عام 2024، ويمتلك النجم الجابوني شرط في عقده مع الفريق الكتالوني، يسمح لأحد الطرفين بفسح التعاقد منفردا.

ويرغب برشلونة حاليا في التخلص من بعض اللاعبين، لتحقيق التوازن في الأجور، خاصة بعد التعاقدات الجديدة التي ترفض رابطة الدوري الإسباني تسجيلها.

وكان أوباميانج قد توج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي في موسم 2018-2019، برصيد 22 هدفا، بالتساوي مع ثنائي ليفربول وقتها ساديو ماني ومحمد صلاح.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع أيضا..

تطورات مثيرة في النصر| قنبلة تاليسكا.. هروب وفسخ و3 صفقات مفاجئة 

بن نافل "يمنع" رحيل نجم الهلال.. ويجدد عقده بشكل مفاجئ 

رفض تشافي لرحيل أوباميانج عن برشلونة: 

كشف الصحفي الإسباني الموثوق "جافي ميجيل"، أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، أخبر النادي بأن فكرة مغادرة أوباميانج ليست متاحة بالنسبة له.

وأوضح أن تشافي يريد استمرار أوباميانج لأنه سيلعب دور المهاجم البديل للنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، خاصة مع الخروج المحتمل للهولندي ممفيس ديبايز

ويعمل تشيلسي حاليا على تجهيز عرض رسمي من أجل تقديمه لبرشلونة للتعاقد مع أوباميانج.

يأتي هذا في الوقت، الذي يرحب فيه برشلونة بمغادرة بعض اللاعبين، من أجل تسجيل الصفقات الجديدة قبل بداية الموسم الجديد في إسبانيا يوم السبت المقبل.

الجدير بالذكر، أن تشيلسي يتواصل حاليا مع ممثلي أوباميانج من أجل التوصل لاتفاق معهم، قبل حسم الأمور الخاصة بالصفقة مع برشلونة.

اقرأ أيضا

أوباميانج يحدد موقفه النهائي من الرحيل عن برشلونة

انتهت| تشيلسي يتفق مع برشلونة لضم دي يونج وأوباميانج في الطريق

حمل تطبيق سعودي الآن