تطورات مثيرة في النصر| قنبلة تاليسكا.. هروب وفسخ و3 صفقات مفاجئة

تاريخ النشر: 11/08/2022
18660
منذ شهر
أبو بكر وتاليسكا وسامي النجعي النصر

شهد نادي النصر، تطورات مفاجئة في الساعات القليلة الماضية، بالتزامن مع الاستعدادات للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يدخل العام الرياضي الجديد، بعد موسم صفري في 2021-2022، "خسر" فيه الفريق الأول لكرة القدم، كافة البطولات المحلية والخارجية.

اقرأ أيضًا

حكم شرعي "يلغي" عقوبة الاتحاد وحمد الله في قضية النصر !

الهلال ينتقم لـ"الاتحاد".. عقوبة حمد الله تطبق على النصر !

"غريب إلى النصر؟".. النفيعي يحسم صفقة الموسم رسميا

ومن أجل تعويض خيبات الموسم الرياضي الماضي، تعاقدت إدارة العالمي، برئاسة مسلي آل معمر، مع المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، بالإضافة إلى الثلاثي "الكولومبي دافيد أوسبينا والإيفواري غيسلان كونان والبرازيلي لويس جوستافو".

ولكن.. يبدو أن صيف النصر في "2022"، لن يتوقف عند هذا الحد، حيث تداول الإعلاميون والصحف السعودية والعالمية، أخبارًا مفاجئة؛ على النحو التالي..

* هروب صفقة النصر الجديدة

الإعلامي الرياضي ساشا تافوليري، أعلن "هروب" المدافع البلجيكي جيسون دينايير، من لقاء "وسيط" مُكلف من نادي النصر، في مدينة برشلونة الإسبانية.

ووضع النصر "دينايير"، على رأس أولوياته في الصيف الحالي؛ لتدعيم الخط الخلفي للفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد.

* فسخ عقد محترف النصر

وعلى جانب آخر.. كشفت صحيفة "الشبابية"، عن اتجاه إدارة نادي النصر؛ لفسخ عقد البرازيلي لويس جوستافو، المنضم مؤخرًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وجوستافو لم يشارك في أي مباراة ودية مع النصر، منذ الانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم؛ بسبب الإصابة، وعدم الجاهزية البدنية والفنية.

* مفاجأة عن أندرسون تاليسكا

وأثارت الصحيفة نفسها، الجدل في الشارع الرياضي السعودي، عندما نشرت صورتين للنجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب النصر، وجناح الأهلي الشاب عبدالرحمن غريب؛ حيث علقت عليهما قائلة: "واحد رايح.. واحد جاي".

وألمحت إلى توتر العلاقة بين تاليسكا وجارسيا، وسط احتمالية كبيرة لـ"رحيل" النجم البرازيلي، وتعويضه بصفقة غريب.

* صفقات مفاجئة في النصر

وعن صفقات النصر المتبقية في الصيف الحالي.. أعلنت صحيفة "الشبابية"، اقتراب إدارة آل معمر، من التعاقد مع النجم البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، متوسط ميدان الوحدة، بشكل نهائي؛ لتعويض فسخ عقد جوستافو.

أما شبكة "10sport"، أكدت أن الإسباني ألفارو جونزاليس، قلب دفاع نادي مارسيليا الفرنسي السابق، في طريقه للانضمام إلى نادي النصر، بطلب من رودي جارسيا.

حمل تطبيق سعودي الآن