بعد التتويج بالسوبر.. رئيس الريال يصدم أنشيلوتي ويشيد ببرشلونة

تاريخ النشر: 11/08/2022
449
منذ سنة
بعد التتويج بالسوبر.. رئيس الريال يصدم أنشيلوتي ويشيد ببرشلونة

يستمر الحديث بشأن تحركات ريال مدريد الإسباني، في سوق الانتقالات الصيفي، سعيًا إلى تعزيز قدرات الفريق، قبل بداية الموسم الجديد، للحفاظ على الإنجازات المحلية والقارية.

ولم يحظي المرينجي بموسم انتقالات جيد حتي الآن، حيث أنه لم ينجح سوى في ضم الثنائي، الفرنسي أوريلين تشواميني، قادمًا من موناكو الفرنسي، في صفقة تقدر بـ100 مليون يورو، إلى جانب الألماني أنطونيو روديجير من تشيلسي الإنجليزي، مجانًا.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

حسم الأمر.. يوفنتوس يتعاقد مع بطل أوروبا 

السوبر الأوروبي| الريال يعادل برشلونة.. وبنزيما ينهي أسطورة راؤول 

بيريز يصدم جماهير الريال بشأن الصفقات الجديدة

أكد الإسباني فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، في تصريحات صحفية عقب السوبر الأوروبي، أن فريقه لا يحتاج لتعاقدات جديدة هذا الصيف، مستكفيًا بالصفقتين الذي ضمهم الفريق في بداية موسم الانتقالات الجاري.

وقال بيريز: "مع الفريق الذي لدينا ، لا نفكر في أي تعاقدات أخرى، إذا اصيب بنزيما لدينا بديله ، لا نفكر في التعاقدات".

وتابع: "ما يفعله بنزيما في مسيرته ليس بجديد، هو يستحق أن يفوز بالكرة الذهبية من قبل، لكن هذه المرة لا شك بأنه سيكون هو الفائز بها".

واثتني بيريز على عمل فريق برشلونة في هذا الميركاتو، وأكد أن الفريق الكتالوني هو واحد من أهم المؤسسات في العالم ويجب أن تعود إلى ما كانت عليه دائمًا، موضحًا أنه عودته ستكون جيدة للجميع.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، التتويج بكأس السوبر الأوروبي، للمرة الخامسة في تاريخه، بعد الفوز على آينتراخت فرانكفورت الألماني، بنتيجة (2/0)، في اللقاء الذي أحتضنه الملعب الأولمبي بهلسنكي، فنلندا.

وشارك ريال مدريد في السوبر الأوروبي، بصفته بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بالفوز على ليفربول الإنجليزي، في النهائي الذي إقيم في باريس.

وفي المقابل، شارك فرانكفورت في السوبر الأوروبي، بصفته بطل مسابقة الدوري الأوروبي، بالفوز على جلاسكو رينجرز الأسكتلندي في النهائي.

اقرأ أيضا

تريند تويتر| هل يفسد ريال مدريد احتفال مشجعه بعيد زواجه الـ48؟

صحف العالم| التحدي الكبير لريال مدريد ولا لماركو في يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن