سانتو يشتبك مع البلوي في الاتحاد.. "لفظ صادم وقرارات نارية"

تاريخ النشر: 10/08/2022
3309
منذ سنة
سانتو يشتبك مع البلوي في الاتحاد.. لفظ صادم وقرارات نارية

يبدو أن الساعات الماضية، شهدت تطورات خطيرة داخل نادي الاتحاد، على خلفية قضيتي النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، والظهير الشاب مهند الشنقيطي.

ولجنة الاحتراف السعودية أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان الاتحاد من التعاقدات لـ"فترة تسجيل واحدة"، مع إيقاف حمد الله والإداري مشعل السعيد "4 أشهر"، والمدير التنفيذي للنادي حامد البلوي "6 أشهر"؛ بسبب التفاوض مع النجم المغربي، خلال الفترة المحمية من عقده مع النصر.

اقرأ أيضًا

الهلال ينتقم لـ"الاتحاد".. عقوبة حمد الله تطبق على النصر !

"كاس" تصدم الهلال.. قضية دولية خطيرة تطارد بن نافل

"غريب إلى النصر؟".. النفيعي يحسم صفقة الموسم رسميا

كذلك.. بات العميد والبلوي، مهددان بـ"عقوبات خطيرة"؛ بتهمة تزوير التقارير الطبية للشنقيطي، لمنعه من الانضمام إلى منتخب السعودية الأولمبي، في كأس آسيا تحت 23 سنة.

* انقلاب نونو سانتو على البلوي في الاتحاد

وفي هذا السياق.. ألمح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، إلى انقلاب البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لنادي الاتحاد، على المدير التنفيذي.

وقال المريسل في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "في بلدٍ ما وفي دوري ما وفي نادٍ ما وفي لعبةٍ ما.. معلومة وصلت لمدرب الفريق، أنه لا يجب الاعتماد على اللاعب المحلي المميز؛ لأن قرارًا سيظهر بعدم مشاركته".

طالع أيضًا

حكم شرعي "يلغي" عقوبة الاتحاد وحمد الله في قضية النصر !

عقوبة صادمة ضد النصر.. وقرار مثير من آل معمر يدمر أحلام الجماهير

وأضاف الإعلامي الرياضي: "المدرب بدأ يُعيد حساباته، في الاجتماعات التي حصلت بينه وبين المتسبب في هذه الأزمة".

وأشار إلى أن المدرب، وصف المُتسبب في هذه الأزمة بـ"الشيطان"، كما طالب الإدارة، باتخاذ "قرارات جريئة"، وعدم الصمت أمام ما يفعله هذا الشخص.

وفسرت الجماهير، تغريدة المريسل؛ بإن الإدارة طلبت من سانتو، عدم الاعتماد على الشنقيطي، نظرًا لقرار مرتقب بـ"إيقافه"؛ وهو ما أثار غضب المدرب البرتغالي، الذي طالب باتخاذ قرارات ضد البلوي، المتسبب في هذه الأزمة.

اقرأ أيضا

الهلال ينتقم لـالاتحاد.. عقوبة حمد الله تطبق على النصر !

انتقاد شديد لإدارة الأهلي بعد التعاقد مع مستشار الاتحاد الإماراتي

حمل تطبيق سعودي الآن